2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo البابا فرنسيس: دمار البيئة البشرية هو أمر خطير للغاية ويجب حمايتها logo إرجاء العودة إلى المدارس logo السنيورة: كلام الملك السعودي يثبت ان بلاده كانت وستبقى الى جانب لبنان الحر المستقل logo الكتلة الوطنية: ادعاء الحريري بتجرع السم مسرحية لإبقاء المحاصصة logo القاضي صوان استمع الى 4 شهود في قضية انفجار المرفأ وسيتابع الاسبوع المقبل logo عكر شاركت في الاجتماع الامني ببعبدا وجلسات للجان نيابية logo ما العلاقة التي تحكم بين البنوك والمركزي.. من يحمي حقوق المودع ولمن يشتكي logo الشرطة اليونانية: ضبط رجلين وإمرأة متهمين بارتكاب أعمال إرهابية
طهران تحتج دولياً على اعتراض مقاتلات أميركية لطائرة إيرانية فوق سوريا
2020-07-24 11:55:50

أعلنت ممثلية إيران لدى الأمم المتحدة أنها ستسلم رسالة إلى مجلس الأمن الدولي تعلن فيها احتجاجها على اعتراض طائرة الركاب الإيرانية من قبل مقاتلتين أميركيتين في الأجواء السورية.


وذكرت وسائل إعلام إيرانية، اليوم، أنه من المقرر أن يتم توجيه هذه الرسالة، التي تتضمن الاحتجاج وتفاصيل الحادث، إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي لتسجيلها كوثيقة في المنظمة الدولية.

واعترضت مقاتلتان أميركيتان أمس الخميس، طائرة ركاب تابعة لشركة “ماهان” الإيرانية كانت في رحلة من طهران إلى بيروت، وقد واصلت طريقها بعد حادث التعرض وحطت في مطار بيروت لاحقا.

وأعلنت القيادة العسكرية الأميركية الوسطى أن طائرة “إف -15” تابعة لسلاح الجو الأميركي، رافقت طائرة ركاب إيرانية من مسافة كيلومتر واحد، وفق ما تقتضيه المعايير الدولية.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top