2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo السفير السوري زار مقر حزب البعث:لتعزيز تكامل سوريا ولبنان بمواجهة الحصار الإقتصادي logo بلدية الدوير: اصابة موظفة في احد مستشفيات المنطقة بالفيروس وتخضع للحجر المنزلي logo مكتب المفتي الميس ينفي الخبر المتداول عن وفاته logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo العراق: ملتزمون باتفاق أوبك+ وليس لدينا اتفاق لزيادة صادراتنا logo المفتي الميس بخير logo موسكو: الحملة الغربية حول نافالني تستهدف العمليات السياسية الداخلية في روسيا logo يعقوب: عيب ان يشعر رؤساء سابقون بدعم فرنسي فيستغلوه لالغاء الآخر
أغنية اليسا تتصدر “تويتر” و”يوتيوب” !
2020-07-24 16:04:38

أطلقت النجمة إليسا أغنيتها الجديدة بعنوان “صاحبة رأي” وتمهّد من خلالها لطرح ألبومها الجديد والذي سيحمل العنوان نفسه من إنتاج شركة “روتانا” وسيصدر في 1 آب المقبل.

وبعد ساعات على اطلاق الاغنية والتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جمهور اليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ صاحبة رأى تويتر لساعات تزامنا مع اطلاق الاغنية، كشفت اليسا احتلال أغنيتها المرتبة 20 على يوتيوب من بين الأغاني الأكثر رواجا.

Cannot be happier to see #SahbitRaey getting in the worldwide trend on YouTube less than 24 hours after its release. Aren’t you guys the best? pic.twitter.com/6ZOB8nd6J8



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top