2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
وزيرة الصحة المصرية تزف بشرى سارة إلى المواطنين بشأن لقاح "كورونا"
2020-07-26 02:20:56


وزيرة الصحة المصرية تزف بشرى سارة إلى المواطنين بشأن لقاح كورونا


زفت وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد بشرى سارة، بشأن اللقاح الجديد لفيروس "كورونا" المستجدّ، مؤكدة أنه بمجرد ثبوت فعالية اللقاح الجديد بالتعاون مع الحكومة الصينية، سوف يتم إنتاجه في مصانع الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا".

وترأست "زايد" السبت اجتماعًا بمقر الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، وذلك لمتابعة جاهزية مصانع الشركة وكفاءة خطوط الإنتاج تمهيدًا لبدء تصنيع لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩" في حال ثبوت فعاليته بالتعاون مع الحكومة الصينية.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد عز العرب، استشاري الباطنة بالمعهد القومي للكبد والأمراض المعدية، عن أن يوم 19 يونيو/حزيران، هو اليوم الذي سجلت فيه مصر سجلت أعلى نسبة إصابات بفيروس كورونا، مشيرًا خلال اتصال هاتفي على قناة "إكسترا نيوز"، إلى أن الأعداد بدأت تشهد انخفاضا على مدار الأسبوعين الماضيين، ولم تتجاوز حاجز الـ 700، منوها بأن عدد الإصابات المعلن في مصر ليس هو العدد الحقيقي، مثل باقى دول العالم ولكن طالما هناك انخفاض في عدد الإصابات المعلن فأذن هناك انخفاض في العدد الفعلي أيضا.

وأكد استشاري الباطنة بالمعهد القومي للكبد والأمراض المعدية، أن الوضع مبشر في مصر، ولم يعد هناك ضغط على المستشفيات مثل السابق، وطمأن المواطنين بشأن الوضع الوبائي في مصر لفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد وقال ، إن الوضع مبشر في مصر، ولم يعد هناك ضغط على المستشفيات مثل السابق.



قد يهمك ايضاً:



الصحة المصرية تعلن بيان كورونا الأربعاء 



وزيرة الصحة المصرية تكشف أن قدرة مواجهة الجسم لـ"كورونا" ضعفت



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top