2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مقتل 26 شخصا في سيول وانهيارات أرضية بكوريا الجنوبية logo أكثر من 100 ألف وفاة بفيروس كورونا في البرازيل logo الدفاع الروسية: عدد العسكريين الذين تعافوا من كورونا بلغ 9 آلاف و515 شخصا logo أوساط للشرق الأوسط: ماكرون ليس ضد إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo علوش: الاستقالة ستكون بلا جدوى في حال لم تستتبع بتغيير جذري في واقع النظام logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت
تعرف على "حظك اليوم" من خبيرة الأبراج عبير فؤاد
2020-07-26 12:12:11


تعرف على حظك اليوم من خبيرة الأبراج عبير فؤاد


تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي



الحمل من21/3 إلى 20/4



- اجتماعيا ومهنيا: كن هادئا إذا واجهت استفزازا غير متوقع.. قد تواجه ظروفا صعبة، لكن تساعدك عزيمتك - عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تسيطر على رغبتك في التحرر من قيود الطرف الآخر



الثور من 21/4 إلى 21/5



- صحيا ومهنيا: تنافر القمر والمريخ في منزلي الصحة يطالبك أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة وإذا تعطلت أمور أو تحركت ببطء فاصبر ولا تتذمر - عاطفيا وعائليا: الأحداث تمضي لصالحك وتتكيف بسرعة مع المستجدات وتتصرف بحكمة.



الجوزاء من 22/5 إلى 21/6



- مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي رائع ويدفعك نحو التكاتف مع الجميع وتعمل بوعي ويقظة غير مسبوقة - عاطفيا: القمر في منزل الحب يمنحك جاذبية تسيطر من خلالها على أي لقاء عاطفي.



السرطان من 22/6 إلى 22/7



- مهنيا واجتماعيا: احترس من مكائد خافية وعليك أن تحتاط منها، ومع ذلك تعرف كيف تنتصر حتى لو حاصرتك الضغوط - عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس مما يخلق لك اليوم تحديات وأجواء ضاغطة في نطاق العائلة.



الأسد من 23/7 إلى 22/8



- ماليا ومهنيا: المريخ في منزل الحظ يساعدك على تحقيق مكاسب أو تطور وتوطيد علاقة مهنية - عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدعمك وتشعر اليوم بالتقدير وبحب الآخر وتقوم بخيارات موفقة.



العذراء من 23/8 إلى 22/9



- عاطفيا واجتماعيا: عطارد في منزل الأصدقاء يمنحك نشاطا وطاقة وحرصا على القيام بواجباتك على أكمل وجه - مهنيا وماليا: تنافر القمر مع المريخ في منزلي المال يطالبك اليوم بالحذر في خطواتك وتصرف في حدود ميزانيتك وركز على تنظيم نفقاتك.



الميزان من 23/9 إلى 22/10



- عاطفيا: القمر في برجك وتدهش الجميع بما لديك من جرأة وروح مبادرة ويجعلك ذلك جذابا وقادرا على الإقناع - مهنيا واجتماعيا: الحركة الفلكية تتحسن واليوم تصنع فارقا بين الأمس والغد وتعلو قيمتك.



العقرب من 23/10 إلى 22/11



- عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر.. انتبه ولا تذِع سرا خاصا بك أو بغيرك كي لا تندم - مهنيا وصحيا: التنافر الفلكي بمنزلي الصحة يطالبك بأن تهتم بصحتك وأن تنظم جهودك.



القوس من 23/11 إلى 21/12



- اجتماعيا ومهنيا: القمر يدعم علاقتك بالأصدقاء وتشارك البعض في مشروع أو نشاط وفي العمل تستفيد جيدا من خبراتك ومعلوماتك - عاطفيا: إذا كنت خاليا تعدك الأفلاك بميلاد علاقة عاطفية أو تتحول علاقة صداقة لحب.



الجدي من 22/12 إلى 20/1



- مهنيا عائليا: القمر في وضع معاكس.. لا تتعجل الأشياء واهدأ لتحافظ على سلامتك وصورتك - عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك.



الدلو من 21/1 إلى 19/2



- اطفيا: فينوس بمنزل الحب تمنحك سحرا وتتحدث بلباقة ويلتف من حولك كثيرون وقد تعيش مغامرة عاطفية كبيرة - مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يدعم أعمالك ويجعلك مستعدا للتطور.



الحوت من 20/2 إلى 20/3



- عاطفيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك بأن تخطط جيدا قبل أي خطوة - مهنيا وماليا: تنافر القمر والمريخ في منزلي المال يطالبك اليوم بتجنب المغامرة في قراراتك المهنية والمالية والتجارية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقدّم نصائحها لمولود 8 تموز وفقًا لأقام الفلك



خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top