2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية استقبل السفيرة الأسترالية في لبنان وبحث معها الأوضاع الراهنة logo أنطوان نصرالله : القرار القضائي بدفع قروض الدولار بالليرة مبرئ لذمة المدين logo حلف الناتو دعا روسيا إلى سحب قواتها من جورجيا logo اقفال دائرة نفوس صيدا وابقاء العمل داخلياً بعد تسجيل 3 أصابات بكورونا logo فريق الانقاذ البحري يعثر على جثة سوري بعد فقدانه في نهر العاصي logo بعد أيام على فقدانه.. العثور على خالد جثة logo بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة logo قوى الأمن عممت صورة القاصر المفقودة زينب الحلاني
رينو داستر الجديدة كلياً بإصدارين محدودين وتصميم قوي ومتين
2020-07-26 23:59:48

تدعو شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات رينو في الكويت عملاءها إلى استكشاف إصدارات رينو داستر 2020 المحدودة، وكل ما توفره من مزايا استثنائية تناسب نمط حياة المستخدمين.

وتتميز داستر الجديدة كليا بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة وقوية كما تمتاز أيضا بتصميم متين يتناسب مع جميع أنواع التضاريس وارتفاع السيارة عن الأرض وحافة من الكروم تحيط بالشبكة ونظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات Hill Descent Control. تفاصيل الإضاءة البسيطة هي التي تجعلك مميزا.

تتميز داستر الجديدة كليا بمصابيحها الأمامية التي تعمل بتقنية LED المصممة على شكل حرف C لتكون جزءا أساسيا من البصمة الضوئية المميزة لهوية داستر الجديدة كليا. توفر الراحة مهما كانت التضاريس، تتميز قضبان سقف داستر الجديدة كليا بتلبية أعلى معايير الصلابة.

وتأتي رينو داستر بتصميم داخلي مبتكر ومريح. يجعل الحياة أسهل، حيث تم أعادة تصميم لوحة أجهزة القياس لتكون أكثر راحة للسائق، بالإضافة إلى أنظمة تعديل لمقعد السائق وعجلة القيادة.

كما توفر داستر الجديدة كليا مساحات تخزين ذكية وفسيحة. حيث تجد أسفل مقعد الراكب درجا منزلقا لتحتفظ بأغراضك الأساسية في متناول يدك كما توجد مناطق تخزين أخرى في الأبواب وظهر المقاعد الأمامية.

وتأتي موديلات «داستر» من خلال خيارين من محركات وقود البنزين، الأول سعة 1.6 ليتر (دفع 2×4) يتصل بنظام نقل حركة CVT أوتوماتيكي، والثاني سعة 2.0 ليتر مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية (دفع 4×4)، فإنه يمكن اعتبار «داستر» مركبة SUV مجهزة لخوض أي مغامرة من خلال إصدارها الرياضي.

وتشمل التغييرات الأخرى في الإصدار الرياضي لسيارة رينو داستر، وصلة أجنحة مجهزة بأعمدة جانبية، وحماية جانبية للأبواب، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

في حين تأتي النسخة الحضرية لسيارة داستر مع عتبة حقيبة الأمتعة داخلية وخلفية، ودرجة صعود جانبية مدمجة مع عجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

وتدعو رينو البابطين عملاءها بزيارة معرضها في الري لاستكشاف موديلات رينو داستر الاستثنائية.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top