2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين logo كمين لِـ"داعش" يقضي على 22 جنديًا سوريًا بِريف حمص! logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب"
الجزائر تمدّد العمل بالتدابير الوقائية الخاصة بوباء "كورونا" لـ 15 يومًا
2020-07-27 07:22:27


الجزائر تمدّد العمل بالتدابير الوقائية الخاصة بوباء كورونا لـ 15 يومًا


أعلنت الحكومة الجزائرية، يوم الأحد، عن تمديد العمل بالتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد لمدة 15 يوما.وقالت رئاسة الوزراء في بيان نشرته في صفحتها على "فيسبوك": "تقرر تمديد إجراء حظر التجوال الجزئي لمدة 15 يوما في 29 ولاية من أصل 48، من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة الخامسة صباحا من اليوم التالي" كما تم تمديد منع السير لمدة 15 يوما أيضا بما فيها السيارات الخاصة، وتعليق نشاط النقل العام الحكومي والخاص للأشخاص خلال العطلة الأسبوعية في الولايات الـ29.



ومنحت الحكومة للولاة باتخاذ جميع التدابير التي تقتضيها الوضعية الصحية لكل ولاية، بعد موافقة السلطات المختصة، لاسيما إقرار أو تعديل أو تكييف أوقات حظر التجوال الجزئي أو الكلي بشكل يستهدف بلدية أو عدة بلديات أو بلدات أو أحياء تشهد بؤرا للعدوى ودعت الحكومة المواطنين إلى مضاعفة اليقظة وخاصة خلال أيام عيد الأضحى يذكر أن الجزائر سجلت حتى يوم الأحد، 1155 وفاة و27 ألفا و357 إصابة بفيروس كورونا، مقابل 18 ألفا و471 حالة شفاء، بحسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دراسة حديثة تكشف مدى قدرة الأطفال على نقل عدوى وباء "كورونا"



دراسة علمية تكشف عن 6 أنواع من كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top