2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
اختتام أعمال التحقيق في ملف دعوى تطويب المكرم البطريرك الياس الحويك
2020-07-27 22:20:19

خُتمت مساء اليوم الإثنين أعمال التحقيق في ملفّ دعوى تطويب المكرّم البطريرك الياس الحويّك، في معبد دير العائلة المقدّسة عبرين حيث ضريح المكرّم. 
حضَرَ الجلسة الختاميّة لأعمال التحقيق المطران شكرالله الحاج راعي أبرشيّة صور المارونيّة، كون الأعجوبة الّتي تمّ التحقيق فيها قد حصلت ضمن نطاق أبرشيّته، المطران حنّا علوان، النائب البطريركيّ العامّ وطالب دعوى إعلان قداسة الحويّك، أعضاء لجنة التحقيق، والرئيسة العامّة لجمعيّة راهبات العائلة المقدّسة المارونيّات الأخت ماري أنطوانيت سعاده، مساعدة طالب الدعوى. اقتصرَ الحضور على المعنيّين بالدعوى لاحترام قواعد السلامة العامّة في ظلّ الظروف الصحيّة الّتي تمرّ بها البلاد. كما حضرَ الجلسة الاحتفاليّة راعي أبرشيّة البترون المارونيّة المطران منير خيرالله و راعي أبرشيّة قبرص المارونيّة المطران يوسف سويف ولفيف من راهبات الجمعيّة. 
وسيحمل المطران حنّا علوان والأخت ماري أنطوانيت سعاده في القريب العاجل أعمال التحقيق في الأعجوبة المنسوبة للمكرّم البطريرك الياس الحويّك إلى روما، حيث يتمّ تسليمها إلى مجمع دعاوى القدّيسين ويتمّ التحقيق فيها مجدّدًا من قِبَل لجنة أطبّاء ولاهوتيّين يعيّنهم المجمع المقدّس. 
صلّى المجتمعون على نيّة الإسراع في التحقيق وإعلان المكرّم البطريرك الياس الحويّك طوباويًّا شفيعًا للبنان وللعائلات وللكنيسة في هذه الظروف الاستثنائيّة: لتكن قداسته اليوم علامة لحضور الله معنا وبيننا وعنايته بنا كما كان حضور الحويّك في حياته بركة من بركات الله على شعبه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top