2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo السيد: في مجلس النواب تراهم ببزات يدّعون الحضارة وفي جماجمهم عنزة جردية logo جريحان نتيجة إصطدام دراجة نارية بعمود إنارة على طريق عام تولين قضاء مرجعيون logo عادل أفيوني: لم نر من إسرائيل إلا الشر logo الصحة التركية: تسجيل 65 وفاة و1391 إصابة جديدة بكورونا logo الصحة البريطانية: تسجيل 160 وفاة و7108 إصابات جديدة بكورونا logo بلدية شحيم: تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا في البلدة logo بلدية النجارية: اصابتان جديدتان بفيروس كورونا logo في القبيات.. 60 حالة كورونا
بورشه 911 توربو.. 45 عاماً من الأداء الفائق
2020-07-27 23:59:51

  • متوافرة بطرازات كوبيه وكابروليه مع تجهيزات إضافية جديدة وأداء أقوى


لطالما كانت بورشه 911 توربو السيارة الرياضية التي يشار إليها بالبنان بفضل أدائها الفائق وقدرتها على تلبية متطلبات القيادة اليومية على مدار 45 عاما.

وها هو الجيل القادم من هذه السيارة بطرازي كوبيه وكابريوليه يبصر النور، ويمكن القول باختصار أنه الجيل الأقوى والأسرع الذي لا يعوزه التفرد.

وبفضل محرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 3745 سم3 بقوة 580 حصانا متريا، يمكن لكلا الطرازين الانطلاق من السكون إلى 100 كم في الساعة في أقل من 3 ثوان، وتحديدا في زمن مقداره 2.8 ثانية.

ويعزز العزم البالغ 750 نيوتن متر دون وجود حد زمني لوظيفة التعزيز الإضافي، انطلاق السيارة بمنتهى السرعة والسهولة والتجاوب.

أما مستويات التسارع وقوة المحرك وعزم الدوران في سيارة 911 توربو الجديدة فتماثل الجيل السابق من سيارات 911 توربو إس.

ويتم تبديل مستوى الحركة في السيارة الجديدة من خلال ناقل الحركة ثنائي القابض من بورشه (PDK) ثماني السرعات المزود بإعدادات خاصة لتقنية التوربو، فيما ظلت السرعة القصوى دون تغيير عند حدود 320 كم/ساعة.

ويمكن للعملاء إضفاء الطابع الشخصي على السيارة بالطريقة التي تناسب أذواقهم أكثر من ذي قبل، حيث تتوافر المزيد من خيارات التخصيص مثل المجموعة الرياضية أو المجموعة خفيفة الوزن، والشاسيه الرياضي ونظام العادم الرياضي. وللمرة الأولى، بات بإمكان العملاء طلب نظام العادم الرياضي والاختيار بين تصميمين مختلفين من الشاسيه.

وبينما يوفر الشاسيه في نظام التحكم بالتعليق النشط من بورشه (PASM) مستويات تجمع بين الطابع الرياضي والراحة، يعزز نظام التعليق الرياضي الأكثر صلابة وانخفاضا بمعدل 10 ملم، والذي يتم التحكم فيه كهربائيا، من رشاقة سيارة 911 توربو الجديدة.

فقد تم تصميم نظام التعليق للارتقاء بديناميكية السيارة وزيادة الثبات عند السرعات العالية.

كما يتوافر تجهيزان اختياريان هما نظام التحكم الديناميكي بالشاسيه من بورشه (PDCC) ونظام مكابح بورشه المركبة المصنوعة من السيراميك المزودة بملاقط مثبتة بعشرة مكابس في المقدمة، مما يحسن من ديناميكية القيادة في هذا الطراز الجديد.

وتأتي مصابيح LED الأمامية مع نظام الإضاءة الديناميكي المعزز من بورشه كتجهيز أساسي لتضيء الطريق وتحول الليل الداكن إلى نهار واضح. يبلغ عرض هيكل السيارة عند المحور الخلفي 1.90م بالضبط (أكثر من 20 ملم).

وتشمل التجهيزات الأخرى التي تتميز بها سيارة 911 توربو الجديدة النظام الديناميكي الهوائي المتكيف، والذي يشتمل على أغطية التهوية في مقدمة السيارة يمكن التحكم فيها إلكترونيا، ومشتت الهواء الأمامي النشط الأكبر حجما بالإضافة إلى مشتت الهواء الخلفي المتغير بحجمه الأكبر.

ولم تعد مهمة فتحات الهواء المميزة على الجوانب الخلفية تقتصر على التبريد بالهواء كما كان الأمر سابقا، بل أصبحت تتولى عملية سحب الهواء، بينما اتخذت مبردات هواء الشحن موضعا جديدا حيث تم وصلها مباشرة بمجرى تدفق الهواء أسفل الغطاء الخلفي.

وزادت جاذبية السيارة من الخلف بفضل شريط الإضاءة الطويل ومصابيح LED الخلفية إلى جانب شبك التهوية الخلفي الجديد بتصميمه الجذاب مع القضبان الفضية الأنيقة.

وتتألق المقصورة بتصميم عصري أنيق مستوحى من طرازات 911 كاريرا وتأتي مجهزة بنظام القيادة المتطور من بورشه ونظام التحكم المباشر باللمس.

وتتميز الشاشة المركزية الخاصة بنظام بورشه لإدارة الاتصالات (PCM) الآن بحجمها الذي يبلغ 10.90 بوصات، ويمكن تشغيلها بسرعة دون أن يتشتت انتباه السائق بفضل نظامها المطور.

وتشمل قائمة التجهيزات الاستثنائية الأخرى المقاعد الرياضية التي يمكن تعديلها بـ 14 اتجاها مع خاصية التحكم الكهربائي بالكامل، ومجموعة كرونو الرياضية، وعجلة القيادة الرياضية GT المزودة بأزرار لتبديل السرعة ونظام BOSE Surround الصوتي.

يمكن طلب طرازي كوبيه وكابريوليه من سيارة 911 توربو الجديدة الآن. للحصول على مزيد من المعلومات حول سعر الطراز الأساسي، ومواصفات الطراز، وتوافره محليا، يرجى زيارة أقرب مركز بورشه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top