2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
وفاة الدكتور المصري محمد مشالي "طبيب الغلابة" قبل قليل
2020-07-28 07:29:41


وفاة الدكتور  المصري محمد مشالي طبيب الغلابة قبل قليل


أعلن وليد مشالي ابن طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي، عن وفاة والده منذ قليل، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمة الفقراء وكان طبيب الغلابة قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات حول وفاته، إلا أن أسرته أعلنت منذ قليل عن تأكيد الخبر جدير بالذكر، أن محمد مشالي، طبيب بشرى نشأ في بيئة متواضعة، وتخرج من كلية طب القصر العيني في عام 1967، وهب علمه ليكون طبيب الغلابة حيث يدفع المريض مبلغا رمزيًا لا يتجاوز الجنيهات، ليكون سببًا في علاج ملايين المصريين الذين لا يقدرون على مصروفات الكشف والأدوية.



وفي تصريحات سابقة، أكد طبيب الغلابة أن والده وهو على فراش الموت أوصاه خيراً بالفقراء، وبمرضى الفقراء، مؤكدًا أنه رفض قبول ملايين التبرعات من أحد البرامج التليفزيونية، وقال:" رفضت قبول التبرعات، وأنا أوصيهم بتقديم هذه التبرعات لغير القادرين، وأنا لا أحتاج لها، قدموا هذه التبرعات للأطفال بلا مأوى، أو الأطفال الأيتام، أو من يريد التبرع لى قدموا هذه التبرعات إلى محافظ الغربية لصرفها على المحتاجين"، مشيرًا إلى أنه رفض العديد من التكريمات من جهات عديدة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



عملاق الأدوية في بريطانيا تُوقع صفقة إنتاج لقاح"كورونا" بقيمة 174 مليون دولار



وزارة الصحة المصرية تصدر تحذيرًا بشأن فيتامينات مكافحة فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top