2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة logo "كتابه المفضل"...ترامب يطلق منصة لبيع الإنجيل بـ60 دولاراً logo منحة من جامعة "إكستر" البريطانية باسم شيرين أبو عاقلة logo عودة مجلة "لايف"...بعد انقطاع 20 عاماً logo مالمو تستعد لاستضافة "يوروفيجن" وسط مخاوف متعلقة بحرب غزة logo رئيس جمعية التضامن الشعبي أحمد فردوس: نستنكر الفلتان الأمني وندعو الجميع الى حماية طرابلس.. logo خلال زيارته واشنطن... سؤال عن غزة يحرج غالانت! logo الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل استهداف البازورية! (فيديو)
ترامب يظهر تصدّيه لـ"كورونا" ويتحدث عن موعد طرح اللقاح المُنتظر
2020-07-28 11:34:13


ترامب يظهر تصدّيه لـكورونا ويتحدث عن موعد طرح اللقاح المُنتظر


وضع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، كمامة وتحدث، الاثنين، عن إمكانية الحصول على لقاح لفيروس كورونا بنهاية العام الحالي، إذ سعى فيما يبدو لإظهار تصديه للجائحة أمام الناخبين في ولاية نورث كارولاينا وتراجع تأييد الناخبين لترامب بسبب اعتقاد كثير من الأميركيين أنه تعامل بصورة سيئة مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وقال ترامب: "أثق في أن جميع الأميركيين سيفعلون الصواب لكننا ننصح بشدة كل شخص بالتركيز بصورة خاصة على مواصلة التباعد الاجتماعي ومواصلة النظافة الصارمة وتجنب التجمعات الحاشدة والحانات المغلقة، وننصح بوضع الكمامات عند الحاجة".



جاء حديث ترامب خلال زيارة قام بها لمصنع فوجي فيلم في موريسفيل بنورث كارولاينا، حيث يجري العمل على إنتاج لقاح ووضع ترامب خلال جولته في المصنع كمامة للمرة الثانية في العلن، حيث كانت المرة الأولى التي يضع فيها ترامب كمامة في رحلة إلى مركز والترريد الطبي بالقرب من واشنطن أوائل الشهر الجاري. وقال ترامب عن اللقاح المحتمل: "سمعت أشياء إيجابية جدا، لكن بحلول نهاية هذا العام، نعتقد أننا في حالة جيدة لعمل هذا"وأعرب ترامب عن ثقته في التعافي الاقتصادي وقال: "ينبغي لكثير من الحكام فتح الولايات التي لا يفتحونها".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



مسؤولون أميركيون يكشفون عن موعد طرح لقاح "كورونا" المُنتظر



"الصحة العالمية" تكشف أن استراتيجية إغلاق الحدود ليست فعالة للقضاء على "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top