2020- 11 - 30   |   بحث في الموقع  
logo 33 حالة حرجة و3 شفاءات من كورونا في مستشفى الحريري logo انقاذ 4 عائلات من المنية علقت بالثلوج قرب القرنة السوداء logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo إيداع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني" في السعودية logo كافاني ينتصر لـ «الشياطين».. و«السيتي» يعيد الخماسية للمرة الـ 4 logo عاد تايسون.. بتعادل وحلبة فارغة logo البايرن ينتصر.. و«السخيري» يسقط دورتموند logo «باريس» يتعثر بالتعادل مع بوردو
عائلة الفنان الراحل محفوظ نفت هذه الاخبار جملة وتفصيلا
2020-07-28 14:01:39

أعلنت عائلة الفنان الراحل مروان محفوظ في بيان انه “تناقلت بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي خبرا مشبوها نسب إلى عائلة الفنان الفقيد مروان محفوظ عن عدم تعاون السلطات اللبنانية في نقل جثمان الفقيد من سوريا حيث توفي إلى وطنه الام لبنان.”

وتابع البيان: “تأسف عائلة محفوظ لبث هذه الاشاعات، وهي لم تدلِ بأي كلام من هذا القبيل، وتنفي الاخبار المتداولة جملة وتفصيلا وتؤكد أن جميع المعنيين أبدوا اهتماما بالغا ووقفوا إلى جانب العائلة في محنتها، بدءا من رئيس الجمهورية ميشال عون ووزير الخارجية ناصيف حتي إلى الوزير السابق بيار رفول والقائم بالأعمال في سوريا إيمان يونس، شاكرة لهم مساعيهم ومواساتهم لها.”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top