2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد حبوش النبطية logo الصحة الكويتية: تسجيل 3 حالات وفاة و719 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo فرض حظر تجول في 3 ولايات نمساوية بسبب كورونا وتسجيل 645 إصابة جديدة logo جونسون: وصلنا إلى نقطة تحول خطيرة بسبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا logo وزيرة الصحة المصرية: مصر شهدت انخفاض أعداد المصابين هذا الأسبوع بنسبة 8.75 % logo السلطات السويدية: جميع سجون البلاد ممتلئة والوضع يثير القلق logo وزارة الصحة نشرت لائحة محدثة بالمختبرات المعتمدة من قبلها لإجراء فحوصات PCR logo توقف مستشفى عن استقبال المرضى.. والسبب الاعتداء على كادرها الطبي والتمريضي
قوى الامن: توقيف شخص أقدم على قتل ابن شقيقه في بلدة كترمايا الشوف
2020-07-29 13:58:00

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ انه "بتاريخ 7-7-2020، عُثر على جثة الشاب: ف. س. (مواليد عام ۲۰۰۲، لبناني)، مصابة بطلق ناري في الصدر، في داخل غرفة في مزرعة للمواشي يملكها والده في بلدة كترمايا- ​الشوف​، وإلى جانب الجثّة بندقية صيد، وقد جرى التداول في ​وسائل الاعلام​ عن فرضية اقدامه على ​الانتحار​. على أثر ذلك، باشرت القطاعات المختصة في ​شعبة المعلومات​ في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تم الاشتباه بأحد أقارب المغدور -وهو عمّه- بارتكاب جريمة القتل، ويدعى: أ. س. (مواليد عام 2002، لبناني)




بتاريخ 14-7-2020، أوقفت شعبة المعلومات المشتبه به، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه لجهة تنفيذه الجريمة، نتيجة لخلاف سابق حصل بينه وبين المغدور. أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top