2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أوساط للشرق الأوسط: ماكرون ليس ضد إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo علوش: الاستقالة ستكون بلا جدوى في حال لم تستتبع بتغيير جذري في واقع النظام logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا
"الهلال الأحمر الاماراتي" يطلق حملة "مشروع الأضاحي" في لبنان
2020-07-30 14:58:57

بدأت هيئة "الهلال الاحمر الاماراتي" تنفيذ حملة "مشروع الأضاحي للعام الحالي مواكبة لعيد الأضحى المبارك بالتعاون مع "ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية" التابعة لسفارة الدولة في بيروت.
ويستفيد من الحملة 7200 شخص من اللبنانيين والسوريين في مناطق عكار وبيروت وجبل لبنان (الجيه) وصولاً إلى حاصبيا ، حيث ستتولى "هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية" في الجمهورية اللبنانية الاشراف الميداني على الحملة كشريك استراتيجي.
يأتي هذا المشروع الذي ينفذ بشكل سنوي وتشرف عليه "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" في سفارة الدولة في لبنان بهدف مساعدة الآلاف من العائلات المحتاجة انسجاماً مع التعاليم والمبادىء السمحة التي تتبناها دولة الامارات وضمن الخطط الانسانية التي تطلقها هيئة "الهلال الاحمر الاماراتي" بما يعكس أهمية تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والتواصل والتعاون وترسيخ قيم العطاء والخير خاصة وأن هذه المساعدات تستهدف الشرائح الضعيفة لاسيما الاطفال والأرامل وأصحاب الهمم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top