2020- 11 - 30   |   بحث في الموقع  
logo 33 حالة حرجة و3 شفاءات من كورونا في مستشفى الحريري logo انقاذ 4 عائلات من المنية علقت بالثلوج قرب القرنة السوداء logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo إيداع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني" في السعودية logo كافاني ينتصر لـ «الشياطين».. و«السيتي» يعيد الخماسية للمرة الـ 4 logo عاد تايسون.. بتعادل وحلبة فارغة logo البايرن ينتصر.. و«السخيري» يسقط دورتموند logo «باريس» يتعثر بالتعادل مع بوردو
"الهلال الأحمر الاماراتي" يطلق حملة "مشروع الأضاحي" في لبنان
2020-07-30 14:58:57

بدأت هيئة "الهلال الاحمر الاماراتي" تنفيذ حملة "مشروع الأضاحي للعام الحالي مواكبة لعيد الأضحى المبارك بالتعاون مع "ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية" التابعة لسفارة الدولة في بيروت.
ويستفيد من الحملة 7200 شخص من اللبنانيين والسوريين في مناطق عكار وبيروت وجبل لبنان (الجيه) وصولاً إلى حاصبيا ، حيث ستتولى "هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية" في الجمهورية اللبنانية الاشراف الميداني على الحملة كشريك استراتيجي.
يأتي هذا المشروع الذي ينفذ بشكل سنوي وتشرف عليه "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" في سفارة الدولة في لبنان بهدف مساعدة الآلاف من العائلات المحتاجة انسجاماً مع التعاليم والمبادىء السمحة التي تتبناها دولة الامارات وضمن الخطط الانسانية التي تطلقها هيئة "الهلال الاحمر الاماراتي" بما يعكس أهمية تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والتواصل والتعاون وترسيخ قيم العطاء والخير خاصة وأن هذه المساعدات تستهدف الشرائح الضعيفة لاسيما الاطفال والأرامل وأصحاب الهمم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top