2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
بالفيديو.. الممثلة شيرين معارضة عمليات التجميل: مش لازم شفايفي تكون مترين
2020-07-30 23:56:53

قالت الفنانة شيرين، إنها ضد عمليات التجميل إلا إذا كانت للضرورة الملحة، كون الجمال جمال الروح إلى جانب أن الله سبحانه وتعالى خلقنا في أجمل صورة.

 وأضافت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن أطباء التجميل لهم دور هام في حياة البشر، وبخاصة عندما يتعرض البعض إلى حوادث، مشيرة إلى أنها لم تجر عمليات تجميل مطلقاً.

 وتابعت: "مش لازم شفايفي تكون مترين وحواجبي ومناخيري كدا يعني.. ربنا خلقنا في أجمل صورة وعمليات التجميل لا تتم إلا  لضرورة ملحة".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top