2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أوساط للشرق الأوسط: ماكرون ليس ضد إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo علوش: الاستقالة ستكون بلا جدوى في حال لم تستتبع بتغيير جذري في واقع النظام logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا
هل يجتمع عمرو دياب وشيرين.. رغم خلافهما؟
2020-07-30 23:56:59

شهدت السنوات الأخيرة خلافا كبيرا بين النجمين عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة ضد دياب والتي سببت أزمة كبيرة، فعلى ما يبدو أنهما سيتخطيان هذا الخلاف عندما يجتمعان في عمل غنائي وطني خلال الفترة المقبلة، وهو أوبريت «القاهرة في 1000 عام» المأخوذ عن العمل الفني الذي قدم بنفس الاسم خلال حقبة الستينيات.

وكشف الفنان المصري سناء شافع، الأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية، في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية، أن جائحة «كورونا» هي التي عطلتهم عن الاتفاق مع شيرين وعمرو دياب، واختيارات الفنانين المشاركين بالأوبريت.

وأعاد هذا التصريح أخبار شيرين وعمرو إلى الواجهة مجددا، وقصة خلافهما الشهيرة التي وقعت عام 2017 بسبب تصريحات شيرين الهجومية على عمرو في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والتي تسببت بأزمة كبيرة حينها، وتساءل البعض عن حقيقة تصالحهما في الفترة الأخيرة؟ وهو ما يجعل مفاجأة تعاونهما الفني ممكنة.

وظهرت شيرين وقتها في مقطع مصور من حفل الزفاف وهي تقف بجانب النجمين تامر حسني ومحمد حماقي قائلة: «تامر وحماقي هما أمل مصر في الغناء»، ولمحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن و«راحت عليه»، ثم عادت شيرين وأكدت خلال مؤتمر صحافي على هامش حفلها في فعاليات مهرجان قرطاج أن تصريحاتها خلال حفل الزفاف كانت مقصودة لفنان بعينه أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

وأكد حسام حبيب زوج الفنانة شيرين، خلال لقاء تلفزيوني أنه لم يتدخل في الخلاف بين دياب وشيرين، وقال إن زوجته أخطأت جدا في خلافاتها مع عمرو دياب ويجب عليها الاعتذار، معقبا: «اصلا هي كانت بتهزر، لكن الموضوع قلب جدا، والحقيقة أنا لو مكانه كنت هزعل جدا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top