2021- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني ينقذ مواطنين علقوا داخل سيارتهم logo بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب! logo زينة: مشاعري ماتت تجاه الرجال logo بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها» logo بالفيديو: 40% من الممرضين يعانون.. نداء من نقيبة الممرضات والممرضين logo احتراق سيارة إسعاف.. ماذا عن المسعفين؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo انقطاع الطريق.. السيول تتسبب بإنهيار جدار في الضنية
آخر تطورات أحداث وادي خالد.. ماذا قالت عائلة الفقيد؟
2020-07-31 20:00:11

بعد الاشتباكات في منطقة وادي خالد بين الجيش وعدد من أهالي بلدة المجدل التي أدت إلى سقوط ضحية بين الاهالي، صدر بيان مقتضب عن عائلته، جاء فيه: “نحن أهل الفقيد لؤي دباح الصاطم، نؤكد اننا تحت سقف القانون، رافضين استغلال الحادثة لأغراض خاصة ومطالبين قيادة الجيش بفتح تحقيق شفاف يحفظ حقنا”.


وكان قد توتر الوضع في منطقة وادي خالد الحدودية بين الجيش وعدد من أهالي بلدة المجدل الذين عمدوا الى إقفال الطريق منذ يوم أمس، احتجاجا على توقيف القوة الأمنية المشتركة لقطيع أغنام يقول الأهالي إنه لم يكن للتهريب بل للبيع بمناسبة عيد الأضحى.


وحين حاول الجيش إعادة فتح الطريق، اعترضه الأهالي وباشروا بإلقاء الحجارة على آليات الدورية وعناصرها، وتطور الوضع الى إطلاق الرصاص المطاطي مما أدى الى إصابة 4 أشخاص من المحتجين توفي أحدهم ويدعى ل.ص. وتم نقلهم جميعا الى أحد المستشفيات. كما سجل إصابة عدد من العسكريين بجروح نتيجة إلقاء الحجارة.


وتابع رئيس الحكومة حسان دياب الوضع في المنطقة وأجرى سلسلة اتصالات لتهدئة الأمور.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top