2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أوساط للشرق الأوسط: ماكرون ليس ضد إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo علوش: الاستقالة ستكون بلا جدوى في حال لم تستتبع بتغيير جذري في واقع النظام logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا
خروج "الملكي" أمام السيتي سيكلفه 50 مليون يورو
2020-07-31 09:36:00

سيقاتل ريال مدريد الإسباني من أجل "ريمونتادا" أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، ليس فقط من أجل الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا واستكمال مشواره نحو اللقب الـ14، وإنما لتجنب خسائر مالية فادحة أيضاً.

وتشكل بطولة دوري الأبطال ورقة إنقاذ الآن أمام أندية القارة لتعويض الخسائر المالية التي سببتها أزمة كورونا، وخصوصاً بالنسبة لريال مدريد الذي يواجه عدة مشاكل اقتصادية.

وتضرر النادي "الملكي" خلال فترة تفشي الفيروس؛ بسبب غياب إيرادات التذاكر ومبيعات المنتجات وزيارات متحف "سناتياغو برنابيو"، وإلغاء المباريات الودية المربحة بفترة الإعداد للموسم.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، سيدعم الريال خزانته بـ50 مليون يورو تقريباً، إذا عوض خسارته (1-2) أمام السيتي، حين يزور ملعب الاتحاد في إياب الدور الـ16، في 7 أغسطس/ آب المقبل، ثم أكمل مشواره حتى نيل اللقب. 

وستكون مكافأة اجتياز السيتي 10.5 ملايين يورو نتيجة الوصول إلى ربع النهائي، أما التأهل للمربع الذهبي فيساوي 12 مليون يورو، بينما يعني بلوغ النهائي الحصول على 15 مليون يورو، ورفع الكأس يمنح الفائز أربعة ملايين يورو إضافية.

ويحصل البطل على تذكرة خوض مباراة السوبر الأوروبي في بودابست، يوم 24 سبتمبر/ أيلول، وتساوي 3.5 ملايين يورو، والفائز باللقب ينال مليون يورو إضافية، كما ينتظر ريال مدريد نحو ثلاثة ملايين يورو من الحصة السوقية، وهو مبلغ يوزع بحسب حجم سوق البث التلفزيوني. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top