2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
نجم نابولي يتعهد بحرمان إيموبيلي من رقم تاريخي
2020-07-31 09:38:00

اعتلى تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو صدارة هدافي الدوري الإيطالي، كما انفرد بصدارة المرشحين للحذاء الذهبي على مستوى أوروبا، لكنه يحتاج لهدف واحد لدخول تاريخ الكالتشيو من أوسع أبوابه.

وسجل إيموبيلي 35 هدفا هذا الموسم، بفارق 4 أهداف عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، قبل جولة واحدة على انتهاء الكالتشيو، وسيعادل المهاجم الإيطالي رقما قياسيا إذا هز شباك نابولي في آخر لقاء.

 ويحتفظ غونزالو إيغواين بالرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالكالتشيو، وذلك حين سجل 36 هدفا مع نابولي في موسم 2015-2016، لكن أحد نجوم نابولي الحاليين تعهد بمنع إيموبيلي من الوصول لهذا الرقم.

ويحل لاتسيو ضيفا على نابولي في ختام الدوري يوم السبت، وقال دريس ميرتنز هداف نابولي التاريخي لمحطة "سكاي سبورتس": "أتمنى أن نوقف إيموبيلي من التسجيل كي لا يصل لرقم إيغواين".

 وأضاف المهاجم البلجيكي: "تشيرو يقوم بعمل رائع منذ سنوات، إنه لاعب رائع وأنا سعيد من أجله، لكن أتمنى ألا يتجاوز إيغواين، لأن هذا يعني أنه سيهز شباكنا".

 وستكون المباراة آخر تجربة لنابولي قبل أن يحل ضيفا على برشلونة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، عقب تعادلهما 1-1 ذهابا في سان باولو، وسجل ميرتنز هدفا آنذاك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top