2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
باريس سان جيرمان يكمل رباعيته المحلية بحصد لقب كأس الرابطة على حساب ليون
2020-08-01 09:40:18

حسم فريق باريس سان جيرمان لقب كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم، بعد فوزه على غريمه أولمبيك  ليون  بفارق ركلات الترجيح (6-5)، في اللقاء النهائي الذي أقيم بين الفريقين على استاد "دو فرانس" بالعاصمة باريس.

وبات 18 من المباريات النهائية الـ26 السابقة قد حسمت في الوقت الأصلي، واثنتان بعد التمديد وست بركلات الترجيح، علماً أن سان جيرمان يحمل الرقم القياسي برصيد تسعة ألقاب.

وتوج فريق سان جيرمان بلقب آخر نسخة من كأس الرابطة، بعد أن أعلنت رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين أن هذه البطولة لن تقام بداية من الموسم المقبل وحتى إشعار آخر.
وكان فريق العاصمة الطرف الأفضل في الحصة الأولى، بعد أن هدد مرمى ليون بأكثر من مناسبة عبر نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لكن دون تغيير في النتيجة.

وقدم رفاق النجم الهولندي ممفيس ديباي شوطاً ثانياً أفضل، ووقفوا بالند لكتيبة المدرب توماس توخيل، بعد تألق حسام عوار، لكن الـ90 دقيقة لم تأتِ بجديد، ليلجأ الطرفان إلى الأشواط الإضافية.

وبدا ضعف الجانب البدني جلياً في الوقت المضاف، كون الفريقين قد عانيا من إلغاء المسابقة الفرنسية، لكن سان جيرمان الذي خاض نهائي كأس فرنسا ضد سانت إتيان قبل أيام كان الأفضل على المستوى اللياقة، خصوصاً أنه خاض بعض المواجهات الودية قبل تلك الفترة، ويبدو أن الأمر ساهم في حسمه للقب بفارق ركلات الترجيح.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top