2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أوساط للشرق الأوسط: ماكرون ليس ضد إجراء انتخابات نيابية مبكرة logo علوش: الاستقالة ستكون بلا جدوى في حال لم تستتبع بتغيير جذري في واقع النظام logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا
الأسد للجيش السوري: أثبتم في خضم التحديات أنكم أهل ​الثبات​
2020-08-01 09:56:18

توجه ​الرئيس السوري​ ​بشار الأسد​ إلى ​القوات المسلحة​ السورية لمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس ​الجيش​، قائلا: “يا رجال البطولات والعزائم والهمم. أتوجه إليكم اليوم بمشاعر ملؤها الفخر والتقدير لمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، وأحييكم تحيةَ الأبطال الميامين حماةَ ​الديار​ وصُنَّاعَ الانتصار. أحييكم ضباطاً وصفَّ ضباط و جنوداً شجعان بهذا العيد المجيد الذي يُجسد رسوخاً و تجذراً لقيم الأصالة و الانتماء، وتجدداً وانبعاثاً لحاضرٍ ومستقبلٍ عنوانه الكرامة والسيادة و الإباء”.


وأضاف: “يا أبناء قواتنا المسلحة الشجعان. كنتم مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل هذه الحرب ​الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً و أباة، في وقت توهم فيه البعض أنهم قادرون على تطويع إرادتكم والنيل من عزيمتكم، فأسقطتم أوهام غطرستهم، وجابهتم عربدات قوى الشر والإرهاب الذين استمرؤوا الغدر والعدوان، وأثبتم في خضم التحديات وغمار المعارك أنكم أهل ​الثبات​ والتضحية والإقدام والشجاعة.. لا تعرفون الخوف أو التردد، ولا ترتضون عن المجد والعلياء بديلاً. وتُرخصون المهج والأرواح في الدفاع عن كرامة الوطن و​سلامة​ أبنائه”، مشددا على أن “ما حققتموه كان كبيراً بإنجازاته، عظيماً بانتصاراته، وتجلى بوضوح على امتداد ما يزيد عن تسع سنوات من عمر هذه الحرب الإجرامية التي مارست فيها القوى الاستعمارية شتى أشكال الإرهاب والعدوان على سوريا وشعبها الصامد.

يا أبطال جيشنا الباسل”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top