2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
وزارة المالية: رواتب الموظفين في القطاع العام مؤمنة حصراً من خزينة الدولة
2020-08-01 13:55:48

أكدت ​وزارة المالية​ ان “مضمون ما أدلى به رئيس ​جمعية المصارف​ سليم صـفیر في احدى التصاريح بشأن رواتب موظفي الدولـة اللبنانـیة، عار عن ​الصحة​ تماما ولا يليق أن يصدر عن رئيس جمعية مؤتمنة على مدخرات اللبنانيين وجنى عمرهم والحقيقة ان رواتب الموظفين في ​القطاع العام​ مؤمنة حصرا من خزينة ​الدولة​ في مصرف لبنان والتي يتم تحويلها إلى حسابات الموظفين والمتقاعدين عبر المصارف اللبنانية ولا علاقة لها بودائع اللبنانيين لا من قريب ولا من بعيد.

وأسفت الوزارة لصدور بعض المواقف الملامسة للشعبوية المجانية في لحظة مصيرية تقتضي من الجميع الشعور بالمسؤولية الانسانية والوطنية في تحمل تبعات ما ارتكب خلال عقود وضمان حصول كل مواطن على حقع بدل حجز أمواله أو سلبها او الاستيلاء عليها.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top