2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إياد نصار: لا أجد نفسى في الكوميديا.. ولست متخصصاً في الأعمال التاريخية logo شاهد.. دنيا سمير غانم تشعل تويتر بشبهها الكبير بلاعبة في يوفنتوس logo قوى الأمن: شهيد وأكثر من 70 جريحا من عناصرنا نتيجة أعمال الشغب خلال تظاهرة وسط بيروت logo حمادة: استخدام مرفأ بيروت كميناء إيراني هو الذي حوله لهذا الركام logo أوساط الراي توقّفت عند إبداء نصرالله الارتياح لزيارة ماكرون بمقابل الارتياب العلني لإيران logo ترامب وقّع مرسوما يمدد المساعدات الاقتصادية للأميركيين بإطار التصدي لتداعيات كورونا logo تسجيل 239 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات و230 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية logo الصحة العراقية: تسجيل 74 وفاة جديدة و3325 إصابة بكورونا و2307 حالات شفاء
زاخاروفا: المزاعم حول تفجير في الطائرة الرئاسية البولندية خيال لا نهاية له
2020-08-01 13:55:51

دحضت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، مزاعم بأن سبب تحطم طائرة الرئيس البولندي ليخ كاتشينسكي، كان مادة متفجرة تم وضعها أثناء إصلاح الطائرة في روسيا.


ووصفت زاخاروفا هذه المزاعم، بعديمة الأساس وبالعملية الخيالية التي لا نهاية لها.

وقالت زاخاروفا: “على مدى أسبوع أقرأ، أن اللجنة البولندية الخاصة بإعادة التحقيق في تحطم الطائرة الرئاسية البولندية، زعمت بأن سبب الحادث كان انفجار مادة تي إن تي، تم دسها على متن الطائرة أثناء عملية الإصلاح في روسيا. على ما يبدو في بولندا الحديثة، تشابكت الحقيقة بشدة مع الابتداع الذي لا وجود له، وتحولت إلى عملية خيالية لا نهاية لها”.

ودعت زاخاروفا، إلى الاطلاع على فك تشفير نص المحادثات بين طاقم الطائرة البولندية المنكوبة.

يذكر ان طائرة الرئيس البولندي من طراز “توـ 154” تحطمت يوم 10 نيسان عام 2010 قرب مدينة سمولينسك الروسية وكان على متنها 88 راكبا و8 من أعضاء الطاقم حيث لقي جميع الركاب حتفهم، بمن فيهم الرئيس ليخ كاتشينسكي والوفد الحكومي المرافق له.

وكان الوفد البولندي متوجها إلى قرية كاطين بالقرب من مدينة سمولينسك الروسية، للمشاركة في الفعاليات المكرسة لإحياء ذكرى مقتل الضباط البولنديين عام 1940.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top