2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: لإعداد خطة عمل لتطبيق فوري لقانون حق الوصول للمعلومات وجعل وزارة الإعلام قدوة logo النادي البولوني العربي للثقافة بحث مع الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية مشروع دعم المدارس الخاصة logo السنيورة: موقف حزب الله وأمل من الحكومة يؤدي لمزيد من اللاإستقرار والتشنج الداخلي logo تصادم بين شاحنة وسيارة بعد عاليه باتجاه ضهور العبادية ادى لزحمة سير logo اردوغان: لا نريد التوتر بالبحر المتوسط بل السلام والتعاون والعدل logo الرئيس الكازاخستاني السابق: لارتداء أقنعة طبية للحماية من فيروس كورونا logo الرئيس العراقي: يجب منع الاعتداءات على البعثات الدبلوماسية logo رئيس بيلاروس: اتفقنا مع بوتين على تكثيف التعاون الإقليمي بين البلدين
العدل الدولية تعقد جلسة للنظر في شكوى إيران ضد اميركا
2020-08-01 23:55:40

تعتزم محكمة العدل الدولية في لاهاي، عقد جلسة خلال الأيام المقبلة للنظر في شكوى إيران ضد الولايات المتحدة، بشأن معاهدة المودة والعلاقات الاقتصادية والحقوق القنصلية بين البلدين.

وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن جلسات الاستماع ستعقد يوم الاثنين المقبل، وعلى مدى أسبوع في قصر العدالة بمدينة لاهاي الهولندية، وبسبب وباء كورونا، ستكون جلسات الاستماع عبر الفيديو بحضور ممثلين من البلدين.

وعارضت الولايات المتحدة في وقت سابق قرار المحكمة الدولية في الاجتماع السابق، فيما قبلت محكمة العدل الدولية، في جلسة سابقة، بعض الإجراءات التي طلبتها إيران، مما ألزم الولايات المتحدة برفع القيود الإنسانية والزراعية وقيود الطيران ومنعت الجانبين من الأعمال التي يمكن أن تؤدي إلى تصعيد التوتر.

وأشار السفير الإيراني في لاهاي إلى “الأثر السلبي للحظر الأميركي على توريد الأدوية لإيران لمعالجة ضحايا الأسلحة الكيميائية”.

وقال: “الحظر جعل عملية علاج هؤلاء الضحايا صعبة”.




Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top