2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله التقى فريق البنك الدولي في واشنطن.. هذا ما جرى بحثه logo “لبحث وسائل دعم المؤسسة العسكرية”.. العماد عون الى فرنسا logo "معادلة جديدة"... اليكم النتائج التي فرضها الرد الإيراني إقليمياً! logo في اليمن... سيول وفيضانات وانهيارات أرضية logo "للمرة الثانية"... إسرائيل قررت تأجيل ردها! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو زهراء" logo سيبقى حاضرا في لبنان... الحريري يستذكر فليحان logo "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته
بالفيديو.. رضوان الأسمر يطلق «سمحيلي» مع « Platinum Records»
2020-08-01 23:58:01

أطلق نجم The Voice بموسمه الخامس، المغربي رضوان الأسمر أول إصدار رسمي له بعد مشاركته في البرنامج، حيث كان منافسا شرسا ضمن فريق الديفا سميرة سعيد.

الأغنية الجديدة هي أول تعاون له مع شركة Platinum Records وهي بعنوان «سمحيلي» وقد أبصرت النور قبل ساعات عبر قناة الشركة الرسمية على الـ Youtube، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع جان ماري رياشي.

نذكر أن لرضوان الأسمر أغنيات خاصة تخطت منها حاجز الـ 14 مليون مستمع عبر اليوتيوب، منها «ناكر لحسان» و«ما تفهم والو» وغيرها.

نذكر أن بلاتينوم ريكوردز هي شركة تابعة لمجموعة Mbc الرائدة، تقدم خدمات الموسيقى والترفيه وتساهم في نشرها من خلال إنتاج وإدارة مشاريع لعدد كبير من النجوم.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top