2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع عدد اصابات كورونا في عكار logo وفاة فلسطيني أصيب بانفجار بيروت متأثرا بجروحه logo هطول أمطار في بعض المناطق.. هل من خطر في أن تكون ملوثة بعد انفجار بيروت؟ logo مراسم دفن الشهيد جو أندون في الاشرفية logo في مأتم حاشد.. تشييع الشهيد العريف حسن شمص logo ما هي قصة المساعدات التي تتجه الى الجنوب؟ logo محافظ بيروت: أصدرنا قرارات بمنع التجول في بعض الشوارع بسبب تصدع عدد من المباني logo عبدالله: ذهبنا الى مجلس النواب لإنتخاب الرئيس عون مكرهين وهذا العهد لم يسقط بعد
الخارجية الإيرانية: الولایات المتحدة مسؤولة عن دعم الجماعات الإرهابیة ضد إیران
2020-08-02 11:55:35




حملت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، الولایات المتحدة مسؤولية دعم الجماعات الإرهابیة ضد إیران، معربة عن تقدیرها للإجراء القوي الذي قامت به القوات الأمنیة في اعتقال زعیم خلیة إرهابیة وتخریبیة.


وقال المتحدث باسم وزارة الخارجیة الإيرانية عباس موسوي، إن “النظام الأميركي یزعم بأنه یقف إلی جانب الشعب الإیراني في الوقت الذي یؤوي فیه الإرهابیین الذین أعلنوا مسؤولیتهم عن العدید من العملیات الإرهابیة داخل إیران والذین تلطخت أیدیهم بدماء المواطنین الإیرانیین الأبریاء وتدعمهم بأبعاد وأشکال مختلفة”، وذلك حسب وكالة “الطلبة” الإيرانية “إسنا”.


واحتج موسوي بشدة علی الإدارة الأميركیة قائلا: “یجب أن یتحمل هذا النظام مسؤولیته عن دعم هذه المجموعة الإرهابیة وغیرها من الجماعات والمجرمین الذین یقودون من داخل الولایات المتحدة العملیات التخریبیة والمسلحة والإرهابیة ضد الشعب الإیراني ویسفكون دماء المواطنین الإیرانیین”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top