2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع عدد اصابات كورونا في عكار logo وفاة فلسطيني أصيب بانفجار بيروت متأثرا بجروحه logo هطول أمطار في بعض المناطق.. هل من خطر في أن تكون ملوثة بعد انفجار بيروت؟ logo مراسم دفن الشهيد جو أندون في الاشرفية logo في مأتم حاشد.. تشييع الشهيد العريف حسن شمص logo ما هي قصة المساعدات التي تتجه الى الجنوب؟ logo محافظ بيروت: أصدرنا قرارات بمنع التجول في بعض الشوارع بسبب تصدع عدد من المباني logo عبدالله: ذهبنا الى مجلس النواب لإنتخاب الرئيس عون مكرهين وهذا العهد لم يسقط بعد
اصابات جديدة بكورونا في كهرباء لبنان
2020-08-02 14:02:23

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان، أنه “تبين بتاريخ 30/7/2020 أن أحد مستخدميها في دائرة الشياح مصاب بفيروس كورونا، وبتاريخ 1/8/2020 تبين وجود إصابة أخرى بين المستخدمين إضافة الى إصابة ثالثة بين الموظفين العاملين لدى إحدى شركات مقدمي الخدمات، والثلاثة على تواصل مباشر مع المستخدمين في صالة الزبائن في المبنى المركزي للمؤسسة.


بناء عليه، ومنعا لانتشار الفيروس وحفاظا على سلامة مستخدمي المؤسسة وموظفي الشركات والمواطنين، سيتم إقفال صالة الزبائن في المبنى المركزي التي تضم دوائر بيروت والشياح وانطلياس وتعقيمها أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء الواقع فيها 3 و4 و5 آب 2020، ريثما يتم إجراء الفحوص اللازمة للمخالطين وصدور النتائج، على أن تستأنف الصالة استقبال المواطنين صباح الخميس الواقع فيه 6 آب 2020، على ضوء نتائج الفحوص وبما يتوافق مع قرار رئاسة مجلس الوزراء الرقم 137 تاريخ 27/7/2020 بشأن التدابير والإجراءات الوقائية الطارئة في بعض القطاعات لمواجهة فيروس كورونا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top