2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”! logo المنسق العام لـ”العزم” في عكار عن التمديد للمجالس البلدية: لإطلاق دينامية جديدة لحياة سوية logo ماكرون: نحن بحاجة إلى بناء مفهوم استراتيجي لدفاع أوروبي ذي مصداقية logo القرم في افتتاح مؤتمر “إدوتيك 2024 في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة: أؤمن بمستقبل مبنيّ على أسس الذكاء الاصطناعي logo وزارة الصحة تنبّه من خطورة داء الكلب logo رعد: استراتيجيًا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها logo الضمان يزيد مساهمته بتغطية الأعمال الجراحية المقطوعة
نادين لبكي.. حزينة!
2020-08-03 00:00:06

خرجت المخرجة اللبنانية نادين لبكي، بتصريحات صادمة عن المرأة، حيث قالت إنها لا تشعر بالندم بسبب تركها ابنها «وليد» مع الخادمة معظم وقته وتقصيرها معه بسبب تركيزها في شغلها، مضيفة أنها حزينة على المرأة التي تكرس حياتها لأطفالها فقط، مبينة أنها تكون كئيبة وغير سعيدة بسبب عدم وجود هدف تسعى إليه، وهو ما عرضها لانتقادات من بعض جمهورها.

وقالت: نادين في تصريحات تلفزيونية: «أنا بعرف إذا عشت حياة مكرسة بس لابني، راح أكون إنسانة كئيبة ومو سعيدة، وما راح أعطي ابني الحب والسعادة والحنان اللي بدن ياه ويستاهلهم، أنا لما ولدت أخدت فقط 3 أشهر لـ 4 أشهر فترة التعب، وبعدها كملت كتابة فيلم».

وأضافت: «انتي كامرأة في المطلق وليست كأم فقط يجب أن تهتمي وتحققي ذاتك»، وعن إحساسها بالندم لتركها طفلها مع الخادمة معظم الوقت، قالت: «أنا ما بحس بالذنب مع ابني وليد، أنا بسعى أن بعطيه أم سعيدة، وأكثر شي بيتعبني ويحزني لما أم تكبر وبعدين عيالها يسيبوها وهي ما تكون حققت شيء».

وخاض الثنائي نادين لبكي وزوجها خالد مزنر تجربة فريدة من نوعها من خلال إخراج فيلم قصير جديد ضمن مجموعة أفلام «هوم ميد» بدأ عرضها على منصة «نتفلكس» نهاية الشهر الماضي، وجاءت تلك التجربة ضمن مجموعة من الأفلام القصيرة قام بتقديمها صناع أفلام من جميع أنحاء العالم، تناولوا فيها مواضيع شخصية خلال فترة الحجر المنزلي وما ترتب على ذلك من خلال إعلان حالة التعبئة التي فرضها «كورونا».





كلمات دلالية:  laquo raquo أنا نادين بسبب سعيدة فقط أم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top