2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فراس الأبيض: سباق بين انتشار كورونا والجهود المبذولة لإبقائه تحت السيطرة logo بايدن: لعدم المصادقة على تعيين القاضية باريت قبل الاستحقاق الرئاسي logo محمدالحجار: تشكيلة رئيس الحكومة المكلف مصطفى اديب كانت جاهزة logo مصطفى حسين: لدعم الجيش لاداء واجباته بحفظ الامن والقضاء على الارهاب logo الأبيض: سباق بين انتشار كورونا والجهود المبذولة لإبقائه تحت السيطرة logo سلطات فيكتوريا الاسترالية تخفف القيود مع تباطؤ الإصابات بكورونا logo طائرة إستطلاع إسرائيلية تحلق فوق قضاء حاصبيا وصولا حتى شبعا logo خلية أزمة كورونا في قضاء زغرتا: 14 حالة إصابة جديدة بكورونا
المعنويات الاقتصادية في منطقة اليورو تتحسّن بأفضل من المتوقع لكن البطالة ترتفع
2020-08-03 10:19:12


المعنويات الاقتصادية في منطقة اليورو تتحسّن بأفضل من المتوقع لكن البطالة ترتفع


أظهرت بيانات  أن المعنويات الاقتصادية بمنطقة اليورو تحسنت بأفضل من المتوقع في يوليو إذ خففت الحكومات القيود المرتبطة بجائحة كوفيد-19، فيما سجل قطاعا التصنيع والخدمات أكبر المكاسب على الرغم من أن المستهلكين باتوا أكثر تشاؤمًا وقالت المفوضية الأوروبية إن المعنويات الاقتصادية ارتفعت إلى 82.3 نقطة في يوليو من مستوى معدل بالرفع عند 75.8 في يونيو ، لتتجاوز توقعات السوق بزيادة إلى 81.0 وقفزت المعنويات في قطاع الصناعة إلى -16.2 من -21.6 في يونيو  وفي قطاع الخدمات إلى -26.1 من -35.5. لكن بين المستهلكين، تدهورت المعنويات إلى -15.0 في يوليو من -14.7 في الشهر الماضي.



كما ارتفعت توقعات أسعار البيع في الصناعة، التي انخفضت بشكل كبير في بداية الجائحة في مارس ، بقوة في يوليو  إلى -1.0 من -4.4 في يونيو وفي الوقت ذاته، تراجعت توقعات التضخم بين المستهلكين للاثني عشر شهرا المقبلة إلى 17.5 في يوليو  من 12.6 في يونيو. وعلى نحو منفصل، قال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي إن معدل البطالة بمنطقة اليورو زاد إلى 7.8 بالمئة من قوة العمل في يونيو ، ليرتفع من مستوى معدل صعودا عند 7.7 بالمئة في مايو إذ خسر 203 آلاف شخص وظائفهم مما وصل بإجمالي عدد العاطلين عن العمل إلى 12.685 مليون شخص.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منطقة اليورو تتشبث بأمل عودة الازدهار والنمو مع بداية الربع الثالث



نصف تريليون دولار خسائر محتملة للبنوك الأوروبية جراء "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top