2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo فرعون: لايجاد الية مبسطة لصرف التعويضات للمنكوبين في بيروت logo الصحة الأرمينية: نعتزم لشراء 600 ألف جرعة لقاح ضد فيروس كورونا logo وزير الصحة : كورونا مستمرة وعلينا عدم الاستهانة logo الخارجية الإيرانية: الخطط الأميركية لتوسيع ترسانتها النووية جعلت العالم أقرب من سباق تسلح جديد logo الصحة الإندونيسية: تسجيل 4494 إصابة جديدة و90 وفاة بفيروس كورونا logo حمدوك: التطبيع مع إسرائيل يتطلب نقاشا عميقا ولا يجب ربطه بملف قائمة الإرهاب logo ارتفاع ضحايا الطائرة العسكرية الأوكرانية المنكوبة إلى 26 logo الصحة الأردنية: تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا
بولتون: زعيم البيت الأبيض “عديم الأخلاق”
2020-08-03 11:55:48

وصف مستشار الأمن القومي الأميركي السابق جون بولتون، رئيس بلاده دونالد ترامب، بـ”زعيم البيت الأبيض عديم الأخلاق”، الذي يركز اهتمامه على كل ما يساعده في إعادة انتخابه لولاية ثانية.



وقال بولتون، في مقابلة نشرتها صحيفة “إل بايس” اليوم: “أعتقد أنه رئيس غير أخلاقي ركز على الأشياء التي تساعده على إعادة انتخابه دون التركيز، بالضرورة على ما هو أفضل للولايات المتحدة”.


وأضاف بولتون: “شرحت له عشرات المرات، أنه تم تقسيم شبه الجزيرة الكورية في عام 1945، لكنه لم يتذكر ذلك أبدا. وفي حالات أخرى، لم يكن من الممكن التدخل، على سبيل المثال، عندما سأل تيريزا ماي (رئيسة حكومة بريطانية سابقة): “هل تملك بلادها فعلا أسلحة نووية؟”.


وقال بولتون: “يعرف الكثير من الناس، أن ترامب لا يعلم إلا القليل عن التاريخ ولا يرغب في دراسته”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top