2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سامي الجميل: لا خلاص بوجود هذه المنظومة المدمرة والمستسلمة لارادة حزب الله logo إغلاق قصر عدل زحلة الإثنين القادم وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين به logo الكتلة الوطنية ومواطنون ومواطنات في دولة: أنانية زعماء هذه الأحزاب لم تقبل حتى بأديب logo التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة انفاق المطار باتجاه خلدة logo بهاء الحريري: أيام الخضوع لحاجات حزب الله وأمراء الحرب يجب أن تكون وراءنا logo الصحة الأفغانية: تسجيل وفاتين و6 إصابات بكورونا logo الصحة الاميركية: تسجيل 55000 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة السنغالية: تسجيل 30 إصابة جديدة بكورونا والمجموع 14869
الحرس الثوري الإيراني يتحدث عن “إجراء عسكري مدمر”
2020-08-03 11:55:53

أكد الحرس الثوري الإيراني، أن “الأميركيين والصهاينة تلقوا رسالة مناورات الرسول الأعظم الـ14 التي جرت مؤخرا في مياه الخليج ومضيق هرمز، بشكل جيد”.



وأشار المتحدث باسم الحرس الثوري العميد رمضان شريف، إلى نجاح هذه المناورات وتحقيق مجموعة واسعة من الأهداف المختلفة، لافتا إلى أنها جرت في الظروف الخاصة الجارية للبلاد والمنطقة والعالم وأثبتت بأن الحظر التسليحي والاقتصادي لجبهة العدو لم يكن له تأثير على تطور وتنامي القوة العسكرية وتشكيل الردع الهجومي لإيران، حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.


وأضاف العميد شريف أن “جبهة العدو أدركت جيدا أنه في عقيدة الدفاع للقوات المسلحة، لن يبقى أي إجراء ضد المصالح الوطنية الإيرانية دون رد وستواجه بردود فعل مناسبة وحاسمة في إطار الردع الهجومي”.


واعتبر العميد شريف، أيضا إثارة الشبهات حول إطلاق صواريخ من أعماق الأرض، والتي تم إجراؤها لأول مرة في العالم من قبل قوة جو الفضاء للحرس الثوري بأنه من المحاولات الفاشلة الأخرى للعدو للتشكيك بمناورات الرسول الاعظم الـ 14 وقال: “يجب على أعداء الشعب الإيراني أن يعلموا أننا ندرك حيلهم و لا يمكن لوسائل الإعلام جرنا إلى الكشف عن المعلومات الفريدة والمعقدة لهذا العمل العظيم”.


وأضاف: “على الرغم من أن قواتهم العسكرية قد يمكن قد أطلعت على حد ما لهذه التعقيدات الخاصة، إلا أن تحقيق الصيغ الفعالة يتطلب المعرفة والقدرات التي يفتقرون إليها حاليا، مما أثار غيضهم ودفعهم إلى التشكيك وإثارة الشبهات الأخيرة”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top