2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة : كورونا مستمرة وعلينا عدم الاستهانة logo الخارجية الإيرانية: الخطط الأميركية لتوسيع ترسانتها النووية جعلت العالم أقرب من سباق تسلح جديد logo الصحة الإندونيسية: تسجيل 4494 إصابة جديدة و90 وفاة بفيروس كورونا logo حمدوك: التطبيع مع إسرائيل يتطلب نقاشا عميقا ولا يجب ربطه بملف قائمة الإرهاب logo ارتفاع ضحايا الطائرة العسكرية الأوكرانية المنكوبة إلى 26 logo الصحة الأردنية: تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo ممثلة مصرية شهيرة تتعرّض لهجوم عنيف بعد ظهورها بالمايوه على البحر.. بالصورة logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار
متى يبدأ إنتاج اللقاح الروسي ضد كورونا؟
2020-08-03 12:56:12

قال رينات ماكسيوتوف مدير عام مركز Vector الروسي للبحوث العلمية، إن مؤسسته تخطط لبدء إنتاج لقاح ضد فيروس كورونا المستجد في نوفمبر المقبل.

وأضاف المدير العام، في حديث صحفي اليوم: “نتوقع أن يبدأ الإنتاج في تشرين الثاني من هذا العام. لذلك، من الممكن الحديث عن بدء عمليات التطعيم ضد المرض مع حلول نهاية هذا العام، وبداية العام المقبل. في البداية سيتم تطعيم المجموعات المعرضة للخطر بين السكان، ثم يلي ذلك الانتقال إلى التطعيم الشامل”.

وفي وقت سابق، قالت نائبة رئيس الحكومة الروسية تاتيانا غوليكوفا، في اجتماع حول الوضع الصحي والوبائي في روسيا بمشاركة الرئيس فلاديمير بوتين، إنه من المقرر أن يتم تسجيل اللقاح الذي طورته شركة Vector ضد الفيروس، في ايلول، ومن المقرر إنتاج الدفعة الأولى منه في تشرين الاول.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top