2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بنك السودان المركزي يوصي باستيفاء متطلبات نظام سعر الصرف المرن logo البحرين تمدد دعما 50% لأجور العاملين بقطاعات تأثرت بأزمة كورونا logo الدّفاع المدني أخمد حريقاً في بخعون ـ الضنّية logo تجمع العلماء عن الاعتداء على الجيش: لملاحقة الفارين والتحقيق معهم حول القوى التي تحركهم logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق
بيان لنقابة الممرضات والممرضين حول ″شهيدة الواجب″.. رحلت في عزّ عطائها
2020-08-03 13:03:24

أعلنت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان أنّ الجسم التمريضي خسر اليوم إحدى المدافعات عن الصحة بوجه وباء كورونا. وقالت في بيان: “انضمت شهيدة الواجب إلى قافلة الشهداء الذين يبذلون حياتهم من أجل حياة الآخرين.


إنّ نقابة الممرضات والممرضين في لبنان قد تبلّغت بحزن رحيل الزميلة زينب حيدر وهي في عزّ صباها وعطائها”.


وإذ نعت النقيبة ميرنا أبي عبد الله ضومط بإسم جميع ممرضات وممرضي لبنان شهيدة التضحية من أجل الواجب المهني التي فارقت الحياة صباح اليوم بعد إصابتها بفيروس كورونا، تقدّمت من الجسم التمريضي والقطاع الصحي ومن عائلتها وأحبائها وزملائها بأحرّ التعازي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top