2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب! logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما
بالفيديو.. أصالة عن طلاقها من طارق العريان: كانت ضربة قوية جدا
2020-08-04 02:01:14

تحدثت النجمة السورية أصالة عن طلاقها من المخرج طارق العريان، وكيف أثرت هذه التجربة على حياتها.

وقالت أصالة خلال استضافتها في برنامج “مع علي ياسين” على قناة الجديد اللبنانية: “أنا لم أنكسر في أي مرة، ربما أصابني الغضب لكن بالمرتين، وخاصة بالمرة الأخيرة كانت الضربة قوية جداً لكنها جعلتني أفضل في حياتي، ولم أتوقع أن أصبح هكذا في حياتي، وأصبحت أموري كلها مضبوطة”. 

وأضافت: “أيضا ابنتي شام لن تنكسر في عمرها لأنها مسلحة بكل شيء قوي، أمها وعلمها وكفاحها وعيادتها وحب الناس لها وأصدقاءها، وكل هذا يسلح من الداخل ولا يكسر، وإذا صار حطببها”.

وأكدت أنها لم تدرك مدى قوة شخصيتها إلا مؤخرا، وأنها لم تكن تحب وصف الآخرين لها بهذه الكلمة، وأضافت: “أيقنت أنني قوية جداً، ما أظنني رأيت أحدا بقوتي، لأنني تجاوزت ظروفاً ومحناً صحية واجتماعية ونفسية مميتة، تجاوزتها كلها فقط لأنني قوية”.

وأشارت إلى أن مصمم الازياء نيكولا جبران قد يكون المصمم الخاص الذي سيصمم فستان زفاف ابنتها شام، لافتة إلى أنها “لا تقدم لها نصيحة الأم قبل الزواج لأنها لن تسمع كلامي، بل تتحدث معها بطريقة القصة عن نفسي لتتعلم منها، لانها لا تتقبل النصيحة المباشرة”.

وفيما يتعلق بحادث “الجيت سكي” الذي تعرضت له مؤخرا مع الإعلامية بسمة وهبة، قالت إنه حادث بسيط جدًا ولم يستحق الضجة التي أثيرت حوله، وأضافت “هو حادث صغير جدا بس عمل صدى.. بسمة طارت مسكينة.. بس كان حادث بسيط”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top