2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب logo صاحب صالون حلاقة أُصيب بكورونا
جريمة قتل تقلب حياة الشربيني!
2020-08-04 23:58:13

جريمة قتل تقلب حياة البطلة وتجعلها تسلك طريقا جديدا بعيدا عن حياتها الطبيعية، هكذا تطل دينا الشربيني في أحداث فيلمها السينمائي الجديد «30 مارس» الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في سينما السيكودراما أمام أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي.

وللمرة الأولى في مشوارها الفني، اعتمدت دينا «العدسات اللاصقة» في دورها السينمائي الجديد، حيث تظهر بلوك اعتمدت من خلاله «باروكة» لشعر طويل باللون الأشقر وعدسات باللون الأزرق لتتناسب مع الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث، التي بدأ تصويرها قبل أسابيع على أن يستمر التصوير لما بعد عيد الأضحى.

ويبدو أنها ستكون المرة الأولى أيضا التي تطل فيها الشربيني ضيفة شرف ضمن أحداث فيلم «قمر 14» لياسمين رئيس، حيث إن صداقتهما القوية معروفة قبل سنوات، حيث يقتصر ظهورها، بحسب موقع «نواعم»، على مشهدين فقط، وقد احتفل صناع العمل بتصويره وسط حضور بطلات العمل غادة عادل وخالد أنور وبيومي فؤاد وخالد النبوي وأحمد الفيشاوي والمخرج هادي الباجوري.

على خط آخر، لاتزال دينا في حيرة من اختيار مسلسلها الدرامي الجديد لرمضان 2021، فبعد أن كان من المقرر أن تشارك في مسلسل «شفيقة ومتولي» للسيناريست تامر حبيب، يبدو أنها ستؤجله للمرة الثانية، حيث طلبت من الجهة المنتجة قراءة بعض السيناريوهات الأخرى، فيما تنتظر دينا إنهاء تصوير أعمالها السينمائية الجديدة لحسم قرارها تجاه مشروعها الدرامي الجديد.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top