2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط لـ”الجديد”: دخلنا في صراعات الأمم logo سامي الجميل: لا خلاص بوجود هذه المنظومة المدمرة والمستسلمة لارادة حزب الله logo إغلاق قصر عدل زحلة الإثنين القادم وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين به logo الكتلة الوطنية ومواطنون ومواطنات في دولة: أنانية زعماء هذه الأحزاب لم تقبل حتى بأديب logo التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة انفاق المطار باتجاه خلدة logo بهاء الحريري: أيام الخضوع لحاجات حزب الله وأمراء الحرب يجب أن تكون وراءنا logo الصحة الأفغانية: تسجيل وفاتين و6 إصابات بكورونا logo الصحة الاميركية: تسجيل 55000 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الجبهة الشعبية تعبر عن تعاطفها ووقوفها إلى جانب لبنان الشقيق في هذا المصاب الجلل
2020-08-05 00:05:22

تعبر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كما عموم أبناء الشعب الفلسطيني عن مشاعر التعاطف الاخوي والتضامن الحقيقي مع الشعب اللبناني الشقيق، وتعلن عن وقوفها مع لبنان بلداً ودولة وشعبا في هذا المصاب الجلل، نتيجة الانفجار الهائل والمروّع الذي أدى الى خسائر بالارواح البريئة، كما الخسائر المادية بالمرافق العامة والمباني السكنية وإلى دمار كبير بالممتلكات والمنشاءات وجاء في توقيت صعب يمر به لبنان والمنطقة والعالم من ازمات اقتصادية و سياسية ووبائية.


ان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعبر عن ثقتها بإرادة الشعب اللبناني الشقيق والذي عهدته أقوى من المحن. وبيروت ستبقى شامخة تعلو على الكارثة، فهي دائما تبشر بولادة الحياة من رحم الموت وتنهض من دمار الحروب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top