2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل logo قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
عناصر من اليونيفل بحالة خطيرة
2020-08-05 00:05:24

أعلنت وكالة “رويترز”، عن “تضرر سفينة تابعة لقوة اليونيفيل وإصابة عدد من أفراد قوة حفظ السلام بعضهم في حالة خطيرة من جراء انفجار بيروت”.


وأكد وزير الصحة العامة حمد حسن، أن “ما حصل اليوم أكبر من حجم لبنان بوضعه الحالي وهذه الكارثة هي تحدٍ للدولة وفاجعة بامتياز”.


وأعلن أن “هناك اكثر من 70 شهيدًا وأكثر من 3000 جريحًا حتى الآن”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top