2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سامي الجميل: لا خلاص بوجود هذه المنظومة المدمرة والمستسلمة لارادة حزب الله logo إغلاق قصر عدل زحلة الإثنين القادم وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين به logo الكتلة الوطنية ومواطنون ومواطنات في دولة: أنانية زعماء هذه الأحزاب لم تقبل حتى بأديب logo التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة انفاق المطار باتجاه خلدة logo بهاء الحريري: أيام الخضوع لحاجات حزب الله وأمراء الحرب يجب أن تكون وراءنا logo الصحة الأفغانية: تسجيل وفاتين و6 إصابات بكورونا logo الصحة الاميركية: تسجيل 55000 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة السنغالية: تسجيل 30 إصابة جديدة بكورونا والمجموع 14869
دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
2020-08-05 15:44:56




ألقى رئيس الحكومة حسان دياب كلمة في مستهل جلسة مجلس الوزراء جاء فيها:


الصدمة كبيرة جداً. أناس خسروا أولادهم وأهلهم وأناس خسروا جنى أعمارهم وأناس خسروا بيوتهم. حجم الكارثة التي استيقظنا عليها أكبر بكثير من إمكانية وصفه. أعزّي أنفسنا وكل اللبنانيين بشهداء لبنان وأتمنى للجرحى الشفاء العاجل.


ملف التحقيق أولوية ونتائجه يجب أن تكون سريعة.. لتكثيف عمليات انتشال الضحايا والبحث عن المفقودين ومعالجة الجرحى، وتأمين مأوى مؤقت لأصحاب المنازل المتضررة، وإطلاق عملية سريعة لمسح الأضرار، وصرف مساعدات عاجلة لإصلاح الأضرار، وتأمين مساعدات عاجلة لترميم المنازل والمكاتب.


البلد يعيش أزمة وطنية. أتمنى على الجميع وقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد. أيضاَ، وعلى المستوى الإعلامي، المطلوب أن تكون هناك مسؤولية وطنية في هذه اللحظات العصيبة التي يعيشها لبنان.. اليوم نحن كلنا عمّال في ورشة عمل لمعالجة تداعيات الكارثة”.


وختم قائلا: “هذا وقت العمل ليلاً ونهاراً لنخفّف عن الناس وعن البلد، وأطلب من الوزراء أن يشاركوا جميعاً في ورشة العمل، الكل معني بتقديم وقت وجهد للمساعدة. اليوم امتحان الانتماء للبلد، وتقديم مصلحة الوطن كأولوية على كل شي”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top