2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل logo قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء
2020-08-05 15:44:58




وجه ​البطريرك غريغوريوس الثالث لحام​ بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق و​الاسكندرية​ وأورشليم للروم الكاثوليك سابقاً رسالة حزن وتضامن وتعزية بسبب الكارثة التي هزّت ​لبنان​ جاء فيها: “دمعة تعزية بقلم مبلل بالدموع تنهمر من عيني، أكتب هذه الكلمة، لأعبر بما لا يعبر عنه، وانا أتابع منذ مساء الامس، ​أخبار​ الكارثة والمأساة والزلزلة التي ضربت عاصمة وطننا الحبيب لبنان. اليوم أقمت صلاة القداس، وعيني تسح بالدموع، وأنا ارفع الأدعية لأجل الضحايا والجرحى والمشردين والمروعين والحزانى والمتالمين من إخوتنا وأخواتنا وأبنائنا وكلهم أحبابنا”. وقال :”سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي، لكي ينبعث بريق أمل ورجاء، ولكي يرحمنا الله برحمته الواسعة،. ويفجر موجات من التضامن والتعاون والمساعدة للبنان الحبيب من كل أقطار ​العالم​”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top