2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير سابق مصاب بكورونا.. من هو؟ logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل
بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان
2020-08-05 15:45:13




ألغى رئيس مجلس النواب نبيه بري مواعيده كافة، وتابع تداعيات الانفجار الذي حصل مساء امس في مرفأ بيروت، وقد تلقى لهذه الغاية اتصالات هاتفية من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الاسلامية في ايران محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي، رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونة ، رئيس مجلس الاعيان الاردني فيصل الفايز ، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية ، ممثل المرجع الاعلى السيد علي السيستاني في لبنان حامد الخفاف ، رئيس كتلة نواب حماس في المجلس التشريعي الفلسطيني محمود الزهار، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس خالد مشعل، الامين العام للاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة الذي سيوجه دعوة باسم الاتحاد البرلماني العربي لكافة البرلمانات العربية للطلب من حكوماتهم مؤازرة لبنان ودعمه في هذه الكارثة.

وقد باشرت دولة الكويت والعراق والجمهورية الاسلامية ارسال مساعدات فوريه ابتداء من اليوم عبر مطار بيروت او برا اذا امكن ، كما عبرت عن ذلك الجمهورية العراقية التي ابدت استعدادها تزويد لبنان بالمشتقات النفطية.


وتلقى بري برقيات تعزية وتضامن مع لبنان، من كل من رئيس مجلس الشورى القطري احمد بن عبدالله بن زيد ال محمود ومن رئيس غرفة العمليات في وزارة الدفاع الايطالية القائد السابق لقوات اليونيفل الجنرال لوتشيانو بورتولانو .




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top