2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سامي الجميل: لا خلاص بوجود هذه المنظومة المدمرة والمستسلمة لارادة حزب الله logo إغلاق قصر عدل زحلة الإثنين القادم وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين به logo الكتلة الوطنية ومواطنون ومواطنات في دولة: أنانية زعماء هذه الأحزاب لم تقبل حتى بأديب logo التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة انفاق المطار باتجاه خلدة logo بهاء الحريري: أيام الخضوع لحاجات حزب الله وأمراء الحرب يجب أن تكون وراءنا logo الصحة الأفغانية: تسجيل وفاتين و6 إصابات بكورونا logo الصحة الاميركية: تسجيل 55000 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة السنغالية: تسجيل 30 إصابة جديدة بكورونا والمجموع 14869
موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية
2020-08-05 15:45:34




أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء، أن روسيا ولبنان بصدد الاتفاق على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية بعد انفجار بيروت.


وقالت الوزارة في بيان لها إنه “بناء على تعليمات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعمل وزارة الطوارئ الروسية بالتعاون مع وزارة الخارجية الروسية وهيئة حماية المستهلك الروسية، على وضع خطة لتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة لشعب لبنان الصديق” من أجل إزالة عواقب الانفجار الكارثي الذي ضرب بيروت أمس الثلاثاء.


وأضاف البيان أنه تم اتخاذ قرار بإرسال مجموعة من رجال الإنقاذ إلى بيروت مع المعدات اللازمة لإجراء عمليات البحث والإنقاذ في المباني المدمرة، ومستشفى منقول جوا ومختبر متنقل للكشف عن كورونا ووسائل للوقاية.


وتابع: القيادة اللبنانية رحبت بالمبادرة الروسية وعبرت عن امتنانها للاستعداد للمساعدة. وفي الوقت الحالي ينسق الطرفان الخطوات العملية استعدادا لتنفيذ العملية الإنسانية الروسية في لبنان، والتي من المقرر أن تبدأ في أقرب وقت”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top