2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة : كورونا مستمرة وعلينا عدم الاستهانة logo الخارجية الإيرانية: الخطط الأميركية لتوسيع ترسانتها النووية جعلت العالم أقرب من سباق تسلح جديد logo الصحة الإندونيسية: تسجيل 4494 إصابة جديدة و90 وفاة بفيروس كورونا logo حمدوك: التطبيع مع إسرائيل يتطلب نقاشا عميقا ولا يجب ربطه بملف قائمة الإرهاب logo ارتفاع ضحايا الطائرة العسكرية الأوكرانية المنكوبة إلى 26 logo الصحة الأردنية: تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo ممثلة مصرية شهيرة تتعرّض لهجوم عنيف بعد ظهورها بالمايوه على البحر.. بالصورة logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار
مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار
2020-08-05 21:17:26

عقد اتحاد بلديات منطقة البترون اجتماعا استثنائيا برئاسة رئيسه مرسيلينو الحرك وفي حضور رؤساء المجالس البلدية ورئيس رابطة مخاتير منطقة البترون جاك يعقوب حيث جرى البحث في الاجراءات والخطوات التي يجب اتخاذها لمواكبة تداعيات الانفجار الذي طال عددا كبيرا من المواطنين المتضررين بمنازلهم وصحتهم ومعيشتهم.
في البداية الاجتماع تقدم الحرك بأحر التعازي من عائلات الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للجرحى ثم أكد أن "الانفجار الذي حصد مئات الضحايا وألاف الجرحى والمصابين قد أصابنا في الصميم ويستدعي منا التحرك مع هذه القضية الإنسانية الأليمة والوقوف بجانب إخوتنا اللبنانيين وتقديم الدعم اللازم فنشكل بذلك سندا لكل عائلة متضررة ومشردة وبحاجة للمساعدة ومأوى للسكن" واضعا "إمكانيات الاتحاد المتوفرة بالتصرف لتأمين ما يلزم. "
وأبدى المشاركون في الاجتماع تجاوبهم ورحبوا بمبادرة الاتحاد مؤكدين بذل الجهود وتقديم ما يلزم في سبيل دعم كل طلب للمساعدة. 
وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة متابعة للمباشرة فورا بإجراء مسح شامل في قرى وبلدات المنطقة ساحلا ووسطا وجردا للفنادق والمنازل وبيوت الضيافة والمؤسسات لاستقبال العائلات المتضررة والتي بحاجة لمأوى على أن يصار إلى التنسيق مع المراجع المعنية والمهتمة في هذا المجال.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top