2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الهيئة الصحية الإسلامية نفذت حملة تعقيم في حي الزهر في صيدا logo الصحة العالمية: أمراض القلب في صدارة أسباب الوفيات في العالم logo السلطات البلجيكية: سجيل 7 وفيات و1174 إصابة جديدة بكورونا logo النيابة العامة بفرنسا توجه لمنفذ هجوم باريس تهم محاولات قتل إرهابية logo شويغو: القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا ولم يدخل روسيا إرهابي واحد logo الشرطة العراقية: اعتقال 9 إرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش بالسليمانية logo الصحة الجزائرية: تسجيل 1110 إصابة بالملاريا logo النواب البريطانيون يقرّون مشروع قانون بريكست رغم تحذيرات بروكسل
البطريرك يازجي: بيروت رمز للسلام وباقون في هذا البلد مهما كثرت الصعاب
2020-08-07 10:56:18

قال بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي خلال لقائه المطران الياس عودة: “زيارتنا اليوم لنقول لابناء بيروت اننا الى جانبهم ونحمل بيروت في قلوبنا وفي قلوب كل ابناء الكرسي المقدس في الوطن وبلاد الانتشار، وبالمناسبة اعلن بان هناك اتصالات من كل الكنائس الارثوذكسية في ​العالم​ وعبروا بكلمات طيبة عن محبتهم ووقوفهم الى جانبنا جراء الانفجار في بيروت”.


وأضاف: “تواصلت معنا ​روسيا​ و​اليونان​ لارسال معونات، وقد كلمني ​وزير الخارجية​ اليوناني بإسم ​الحكومة اليونانية​. ونحن الى جانب كل الاهالي ونعبر عن محبتنا لهم، بيروت رمز للسلام ونحن أبناء هذه الأرض ومتجذّرون وباقون في البلد ومهما كثرت الصعاب والحروب والوباء الحالي الذي يفتك بكل انحاء العالم نصلي من اجل سلام كل العالم”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top