2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في جلسة دسمة بالمقررات: لا نزال نعمل بإيمان وعناد للدفع في اتجاه الإسراع بإنتخاب رئيس الجمهورية logo اتفاقية تعاون بين الامن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن logo خبر محزن جداً.. هذا ما شهده شاطئ صور قبل قليل logo "شل الإمدادات"... روسيا تعرقل وصول المساعدات لأوكرانيا logo "صدئة مليئة بالثقوب"... سفينةٌ قد تشعل الحرب في آسيا! logo "حملة ممنهجة"... بيانٌ هام من مجلس القضاء الأعلى logo بشأن رواتب موظفي القطاع العام... تصريحٌ من وزير المالية logo انتشال جثة الغريق في صور!
السفارة المغربية: جسر جوي يربط المغرب بلبنان يحمل مساعدات إنسانية وطبّية
2020-08-07 13:29:32

اشارت سفارة المملكة المغربية بلبنان الى أنه وتنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس المتعلّقة بدعم لبنان الشقيق لتجاوز الظروف العصيبة الناتجة عن الإنفجار المفجع ليوم 4 آب 2020، أقيم، ابتداء من يوم أمس الخميس 06 آب 2020، جسر جوي يربط المغرب بلبنان، أمّنته، إلى حدود الآن، ثمانية (8) طائرات، (أربع طائرات عسكرية وأربع طائرات مدنية)، كانت محمّلة كلّها بمساعدات إنسانية وطبّية لفائدة الشعب اللبناني. وسيتواصل هذا الجسر الجوي، يومه الجمعة 7 آب 2020، من خلال طائرتين إضافيتين، ستصلان هذا المساء، محملّتين بالمساعدات الإنسانية. كما وصل، في نفس الإطار، إلى لبنان، طاقم طبّي عسكري مغربي، لإقامة مستشفى ميداني، لإسعاف المصابين جرّاء هذا الإنفجار. وتتكون الشحنات من: مائتان و خمسة و تسعون (295) طن من المواد الغذائية الأساسية 2- عشرة (10) طن من الأدوية 3- عشرة (10) طن من الأدوات و المعدات الطبية 4- إحدى عشر (11) طن من المواد الطبية و المعدات الخاصة حصريا بكوفيد 19. اضاف البيان تنتهز سفارة المملكة ببيروت هذه المناسبة الأليمة لتتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل ضحايا هذه الفاجعة ولتعرب للبنان الشقيق عن متمنياتها بتجاوز هذه المحنة، في أقرب الآجال، داعية الله تعالى، للموتي بالرحمة و للجرحى بالشفاء العاجل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top