2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق logo مجهولون سرقوا معدات صحية من منزلين قيد الانشاء في حاصبيا logo شكري: نؤكد على موقفنا الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني logo الصحة الأردنية: 734 إصابة جديدة بفيروس كورونا و137 حالة شفاء logo وزير النقل العراقي: لتفعيل خط سكة حديد بغداد - موصل - اسطنبول
السفارة المغربية: جسر جوي يربط المغرب بلبنان يحمل مساعدات إنسانية وطبّية
2020-08-07 13:29:32

اشارت سفارة المملكة المغربية بلبنان الى أنه وتنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس المتعلّقة بدعم لبنان الشقيق لتجاوز الظروف العصيبة الناتجة عن الإنفجار المفجع ليوم 4 آب 2020، أقيم، ابتداء من يوم أمس الخميس 06 آب 2020، جسر جوي يربط المغرب بلبنان، أمّنته، إلى حدود الآن، ثمانية (8) طائرات، (أربع طائرات عسكرية وأربع طائرات مدنية)، كانت محمّلة كلّها بمساعدات إنسانية وطبّية لفائدة الشعب اللبناني. وسيتواصل هذا الجسر الجوي، يومه الجمعة 7 آب 2020، من خلال طائرتين إضافيتين، ستصلان هذا المساء، محملّتين بالمساعدات الإنسانية. كما وصل، في نفس الإطار، إلى لبنان، طاقم طبّي عسكري مغربي، لإقامة مستشفى ميداني، لإسعاف المصابين جرّاء هذا الإنفجار. وتتكون الشحنات من: مائتان و خمسة و تسعون (295) طن من المواد الغذائية الأساسية 2- عشرة (10) طن من الأدوية 3- عشرة (10) طن من الأدوات و المعدات الطبية 4- إحدى عشر (11) طن من المواد الطبية و المعدات الخاصة حصريا بكوفيد 19. اضاف البيان تنتهز سفارة المملكة ببيروت هذه المناسبة الأليمة لتتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل ضحايا هذه الفاجعة ولتعرب للبنان الشقيق عن متمنياتها بتجاوز هذه المحنة، في أقرب الآجال، داعية الله تعالى، للموتي بالرحمة و للجرحى بالشفاء العاجل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top