2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مفتي صور: محاولات استهداف مؤسسة الجيش اللبناني هي استهداف لكل الوطن logo دياب ترأس اجتماع لجنة كورونا:لاعتماد معيار عدد الإصابات نسبة لعدد السكان logo عازار: لا ارى حكومة في لبنان قبل انتخابات اميركا وهذا ما أوضحه ماكرون logo دياب ترأس اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة وضع فيروس كورونا في المناطق logo مجهولون سرقوا معدات صحية من منزلين قيد الانشاء في حاصبيا logo شكري: نؤكد على موقفنا الراسخ من القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني logo الصحة الأردنية: 734 إصابة جديدة بفيروس كورونا و137 حالة شفاء logo وزير النقل العراقي: لتفعيل خط سكة حديد بغداد - موصل - اسطنبول
سفارة قطر أعلنت وصول فريق تقني لتجهيز مستشفيين ميدانيين
2020-08-07 14:40:46

أصدرت سفارة دولة قطر بيانا جاء فيه: “وصلت عند التاسعة من مساء يوم الخميس في 6/8/2020 طائرة القوات الجوية الأميرية القطرية التي تنقل فريقا تقنيا تابعا للجيش القطري للعمل على تجهيز المستشفيين الميدانيين اللذين تم إرسالهما، ومؤزارة الجهات المعنية اللبنانية في تشغيلهما من أجل البدء في استقبال الجرحى والمتضررين. وباشر الفريق مهامه بتشييد أول مستشفى داخل مستشفى الروم، على أن يتم تشييد المستشفى الثاني في محيط مستشفى الجعيتاوي.


علما أن إدارة المستشفيين الميدانيين سيتولاها الجانب اللبناني بعد انتهاء مهام الفريق الطبي القطري الذي سيشرف على بدء التشغيل”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top