2020- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: لبنان في حالة شديدة الخطورة ولا يستطيع الانتظار اكثر مما انتظر logo مصادر الـOTV: اقتراح الرئيس عون يفتح الباب أمام الحل وكلمة جهنم قصد بها التدهور الخطير logo كلودين عون روكز: جاهزون لدعم كل اقتراح من شأنه ضمان حقوق المرأة logo محكمة العدل الأوروبية توافق على دعم الحكومة البريطانية لمحطة نووية جديدة logo الدفاع التركية: تحييد 4 إرهابيين شمالي سوريا كانوا يحاولون تنفيذ هجوم لزعزعة الأمن logo وزارة الري المصرية: الفيضان مبشر ومنسوب النيل سيرتفع logo الصحة الهندية: تسجيل 75083 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا logo تسجيل 12 حالة وفاة و660 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان
بالفيديو: الحكومة اللبنانية ترفض مساعدات فرنسية.. نحن لسنا بحاجة
2020-08-07 15:41:38

أعلنت جمعية “رجال إنقاذ بلا حدود” الفرنسية أن “​الحكومة اللبنانية​ رفضت استقبال بعثتها التي كانت متوجهة إلى لبنان تحت حجة أنها ليست بحاجة إلى المزيد من المساعدات”.


اشارة الى ان وزارة الخارجية الفرنسية هي التي ابلغت الجمعية بالغاء مهامها بطلب من الحكومة اللبنانية.


من  جهته، أصدر المكتب الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، بياناً أكد من خلاله، أنه “مرة جديدة تحاول بعض الجهات إلحاق الضرر بلبنان من خلال ترويج شائعات أن الدولة اللبنانية رفضت مساعدات من بعض الدول”.


وأضاف المكتب: “إن هذه الأخبار كاذبة ومضللة وتهدف لقطع الطريق على المساعدات التي تقدمها دول العالم للبنان. إن لبنان يرحب بأي مساعدة من الدول الشقيقة والصديقة ومن كل المؤسسات في العالم، ويتوجه إليها بالشكر العميق على وقوفها إلى جانبه في هذه الكارثة التي أصابته”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top