2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل التقى السفير الباكستاني.. هذا ما تم بحثه logo وزيرا الاعلام والاتصالات يزوران البطريرك الراعي logo "بضاعتكم رُدّت إليكم"... تصميمٌ من القسام عن "كمين المغراقة" logo إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 logo "لتأمين الحد الأدنى"... بيان من "نقابة المعلمين" logo صراخ نساء وأطفال وسط البحر اللبناني القبرصي: ناجٍ من الموت يروي التفاصيل وموقف كبير للجيش! logo تنسيق على مستوى عالٍ... عمليات مدروسة لا تسبّب إحراجاً للبنان! logo الموافقة على اقتراح للوزير بيرم خلال اجتماع وزراء العمل العرب يقضي بتخصيص هبة مالية لعمال لبنان
حُمَّى الشراء تقفز بواردات النفط في الصين بنسبة 25 في المائة
2020-08-07 15:58:13


حُمَّى الشراء تقفز بواردات النفط في الصين بنسبة 25 في المائة


قفزت واردات الصين من النفط الخام بنسبة 25% في يوليو/ تمُّوز الماضي، مقارنة بها قبل عام، بفعل وصول إليها الكميات الضخمة التي اشترتها عندما انهارت الأسعار في أبريل الماضي.وأظهرت البيانات الصادرة عن الإدارة العامة للجمارك الصينية، اليوم الجمعة، أن الصين، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم، اشترت 51.29 مليون طن من النفط الشهر الماضي، بما يعادل 12.08 ملايين برميل يوميا، ويزيد ذلك على واردات يوليو 2019 البالغة 9.66 مليون برميل يوميا، لكنه يقل عن المستوى القياسي السابق 12.94 مليون برميل يوميا المسجل في يونيو الماضي.وأظهرت بيانات الجمارك أن واردات الغاز الطبيعي، سواء المنقولة بالأنابيب أو الغاز الطبيعي المسال، بلغت 7.35 مليون طن في يوليو الماضي، منخفضة بنسبة 6.9% عنها قبل عام.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا



هبوط إنتاج أمريكا من النفط الخام بواقع مليوني برميل في مايو



مخاوف الموجة الثانية من كورونا ترفع مخزون الغاز العالمي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top