2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل logo قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
كفرذبيان تودّع الشهيد جو عقيقي في مأتم مهيب
2020-08-07 23:44:32

زفت بلدة كفردبيان عريسها الشهيد جو الياس عقيقي الذي سقط في زلزال الثلثاء الاسود، محمولا على الاكف من مدخل البلدة الى كنيستها مار مطانيوس، وسط المفرقعات والترانيم وموسيقى البلدة التي عزفت لحن الموت اكراما لتضحياته في سبيل بلدته ووطنه، يحوطه رفاقه في حزب الكتائب يتقدمهم رئيس الحزب النائب سامي الجميل وعقيلته والنواب فريد هيكل الخازن وعقيلته، شامل روكز والياس حنكش، والنائب الاول لرئيس الحزب الدكتور سليم الصايغ، إضافة الى رئيس البلدية الحالي واعضاء المجلس البلدي وحشد من ابناء البلدة والجوار وأصدقاء الشهيد.


بعد الانجيل المقدس ألقى كاهن الرعية الخوري نعمة الله نخلة عظة تناول فيها معاني في الحياة المسيحية “وهذا ما قام به جو ابن الـ25 عاما الذي كان يقوم بعمله في المرفأ يوم الثلثاء الاسود، لحظة فتحت يد الشر حفرة الموت في مكان وجوده، ويفقد اثره، ليعثر عليه في ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم جثة هامدة”.


أضاف: “جو آمن بلبنان وطنا حرا، مستقلا، فأعطاه ما يريد ليبقى لبنان وطنا للحرية والسلام.


جو ليس شهيدا على مذبح الوطن فقط بل رسولا لايمانه المسيحي الذي جسده يسوع بموته على الصليب من اجل الاخرين”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top