2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افرام: الإصرار على الذهاب الى القعر لنولد من جديد بات واضحاً logo قتيلان و10 جرحى بحادثي سير خلال ساعة على طريق عام عميق صغبين logo وزير الاتصال الجزائري: بلادنا لم تتعرض لضغوطات للتطبيع مع الكيان الصهيوني logo زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال إيران logo مجلس الأمن القومي الإيراني: الحصار الاقتصادي سيكون عديم الجدوى بسبب المقاومة النشطة logo غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً logo الجماعة الاسلامية: الطبقة السياسية تتحمل مسؤولية الفشل logo قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
2020-08-08 00:16:19

توجه عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصرالله بـالشكر لجميع المؤسسات والجمعيات الأهلية المشاركة في إطفاء حريق جبل مشغرة، وخص بالتحية جميع العاملين لا سيما الجيش اللبناني، بلدية مشغرة، الدفاع المدني، جمعية الرسالة للاسعاف الصحي، الهيئة الصحية الإسلامية، فوج الإطفاء صقور الغد الأفضل، الصليب الأحمر اللبناني، وأبطال مشغرة والجوار. وأجرى نصرالله سلسلة إتصالات بشأن الحريق في أحراج بلدة مشغرة شملت محافظ البقاع وقيادة الجيش والدفاع المدني والبلدية، للسعي من اجل المساهمة القصوى للتمكن من السيطرة على الحريق، لا سيما وان أهالي البلدة الابطال يعملون بتضحية هائلة لانقاذ البلدة واشجارها، لكنهم يفتقدون للمعدات المناسبة، متمنياً السيطرة على الحريق باسرع وقت ممكن، وتقليل الخسائر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top