2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها logo القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية logo ماكرون: تصريحات تركيا بشأن قره باغ خطيرة logo الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يؤدي القسم أميرا للكويت
السفارة السورية: مصرع 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية
2020-08-08 13:26:56

قالت السفارة السورية في لبنان إن “43 مواطنًا سوريًا لقوا مصرعهم جراء حادث “انفجار بيروت” في حصيلة غير نهائية.

ونشرت السفارة عبر موقعها على “فيسبوك”، بيانا، جاء فيه: “استمرارا للجهود التي تبذلها السفارة السورية في بيروت لمتابعة أحوال المواطنين السوريين المتضررين من الانفجار المروع الذي ضرب مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، فقد وصل العدد المعلوم لدينا من الشهداء السوريين، حتى الآن، إلى 43 شهيدا قضوا بسبب الانفجار، في حصيلة غير نهائية، وقد قامت السفارة بتقديم كافة التسهيلات لنقل جثامين بعضهم إلى سوريا، والمساعدة على دفن البعض الآخر في لبنان”.


وأكدت السفارة استمرار قيامها بما يلزم من جهود بالتنسيق مع الجهات المعنية في الجمهورية اللبنانية للبحث عن المفقودين، وتقديم كل أشكال المساعدة الممكنة.


وعبرت السفارة مجددا عن عميق مواساتها لأسر “الشهداء السوريين واللبنانيين”، وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى من مواطني البلدين، مؤكدة استعدادها للتعاون والتنسيق مع الجمهورية اللبنانية في كل ما يلزم، وبما فيه خير ومصلحة الشعبين.







Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top