2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بري: طالما هناك طائفية وطوائف لا يمكن ان يحصل تقدم في ​لبنان logo قراءة في رد حزب الله على ماكرون (بقلم جوي جرجس) logo عملية وادي خالد تابع.. عائلة حسن حدارة تتبرأ من ابنها logo القاضي بيطار أصدر 21 حكما عن بعد في جنايات بيروت logo تهديد محافظ بعلبك بالقتل.. والسبب كورونا logo الخازن: نحن ضدّ قانون العفو المطروح للحفاظ على الاستقرار الأمني logo أبي رميا: لا وألف لا لقانون يحرّر الارهابيين والتجار العابثين بمجتمعنا logo خلية الأزمة في الضنية: 35 إصابة في يوم واحد وتحذير من كارثة صحية
مساعدات طبية اماراتية الى "مستشفى المقاصد" في بيروت
2020-08-07 13:40:00

بتوجيهات من القيادة الاماراتية الرشيدة، قدمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إمدادات طبية عاجلة الى "مستشفى المقاصد الخيرية الاسلامية" عبر سفارة الامارات العربية المتحدة في بيروت وذلك للمساهمة في الحدّ من تداعيات الانفجار الذي هزّ بيروت مساء يوم الثلاثاء.

وتهدف هذه المساعدات الانسانية الى مساعدة "مستشفى المقاصد" الذي يقوم بدور في تقديم العلاج وإسعاف الجرحى والمتضررين ومدّ يد التعاون والمساعدة للطواقم الطبية العاملة والمستشفيات في لبنان ضمن الحملة الهادفة لاغاثة الشعب اللبناني الشقيق.

وفي هذا الاطار، شكر رئيس جمعية المقاصد الاسلامية د. فيصل سنو "القيادة الاماراتية التي تسعى دائما لمساعدة لبنان وشعبه في كافة الظروف والمحن"، مشدداً على ان "المساعدات الطبية اليوم تسهم بالتخفيف عن كاهل المستشفى نتيجة الاحداث الاخيرة التي ألمت بلبنان وارتفاع اعداد الضحايا والجرحى في انفجار بيروت ووصول معظم المستشفيات الى قدرتها الاستيعابية القصوى وتضرر عدد كبير آخر منها ما ساهم في تزايد اعداد المرضى في مستشفى "المقاصد".

ولفت الى ان "دولة الامارات سباقة في فعل الخير والعطاء وهو ما رسمته نهجاً لها منذ ايام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وتستكمله اليوم في لبنان بعد ما يعانيه من أوضاع صعبة تؤكد حرص العرب والاشقاء على لبنان وشعبه".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top